اخبارعربيه

ضاحي خلفان لأول مرة يوجة رسالة نارية بشأن مصر

علق ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى السابق، على حضور العربى لوفود الدول الأربعة  افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية فى الحمام، واصفا أن مثلث الأمة العربية السعودية ومصر والإمارات إذا صمد صمدت الأمة.

وكتب ضاحى خلفان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: “ارفع رأسك يا إماراتى فأنت بجنبك المملكة وبالجانب الآخر مصر ومعك من يقف مع الأمة وأترك من على يمينه آيران وعلى يساره تركيا دعة وشأنه”.

وأضاف ضاحى خلفان: “أنت يا إماراتى لديك قيادة صنعها زايد تربية وقيما وأخلاقا و تأزا وتعاضدا وتعاونا فلا تلتفت إلى الصغار الذين لديهم على حب تركيا وإيران إصرار”.

وأشار، قائلا: “مثلث الامة العربية المتين المملكة ومصر والإماراتهذا المثلث إذا صمد صمدت الأمة، قولوا للقاصى والدانى من يعادى مصر يعادينا ومن يعادى المملكة يعادينا ومن يعادى البحرين يعادينا جمع رباعى طيب المساعى للأمن العربى يراعى، من لا يحب أن يكون معنا فليذهب مع الريح!فالكون فسيح”.

وتابع قائلاً: “يجب نحن الدول الاربعالمملكة ومصر والإمارات والبحرين نجعل من لا يكون معنا يشعر بالندم لأنه ليس معنانعمل لهذا التوجه رؤية واستراتيجية نسمى هذه الاستراتيجية استراتيجية القاعدة الصعبة من يحاول أن يلعب بها تلعب به”.

وواصل ضاحى خلفان هجومه على دويلة قطر: “فمثلا أى دولة أو دويلة تحاول تهز ذيلها نبتره، يد عربية قوية تحافظ على امنها واستقرارها.إذا امتدت عليها أياد عابثة بترتها، ولا قطر  ولا بطيخ ولا غيرها نترك من يريد الابتعاد عنا يذلف الله لا يرجعه”.

تدوينة ضاحى خلفان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى