عاجل اهم الاخبار

شروط الحصول على قرض من البنك الأهلي لشراء سيارة

أعلن البنك الأهلي المصري، عن شروط الاقتراض من أجل شراء السيارات، من ضمنها ألا يقل عمره المقترض عن 21 عاما ولا يزيد على 60 عاما في نهاية القرض للموظفين، ألا يقل عمره عن 25 عاما ولا يزيد على 65 عاما في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

وأوضح البنك على صفحته الرسمية، خصائص ومميزات القرض التي تتيح للمقترض فرصة الحصول على سيارة أبرزهم: “أن يكون المقترض بدون ضامن، بالإضافة إلى أن البنك يقوم بتمويله بــ750 ألف جنيه، وتمويل يصل إلى 100 % من سعر السيارة، وتكون فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام”.

وأشار البنك، إلى أن هناك برامج خاصة لموظفي الشركات، وبحد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من ألف و500 جنيه، وبرامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء، وبدون مصاريف استعلام ائتماني، بالإضافة إلى أنه بدون مصاريف فتح حساب.

ويطلب البنك العديد من المستندات الأساسية المطلوبة من عملاء جميع البرامج: “صورة بطاقة الرقم القومي سارية، فاتورة مرافق، موضحا العمولات والرسوم المطلوبة التي تقتصر على سداد نسبة مصاريف إدارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدمًا، عمولة السداد المبكر للقرض الكلي والجزئي بنسبة تصل إلى 3% من المبلغ المطلوب سداده، وغرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.christian-dogma.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى