عاجل اهم الاخبار

بالفيديو.. فضيحة الليالى الجنسيه و العلاقات المشبوه لــ تميم

كشف الإعلامي محمد الغيطي، عن علاقات الأمير تميم بن حمد النسائية المشبوهة، في قطر وخارجها، موضحًا أن تميم، استأجر لعشيقته قصرًا، بـ60 مليون يورو في إسبانيا، وفندقين بالدوحة، ينظمان سهراته الخاصة.
وأضاف “الغيطي”، خلال تقديمه برنامج “صح النوم”، عبر فضائية “LTC”، أمس الإثنين، أن صحيفة الحرية الإسبانية، أكدت أن عشيقة “تميم”، تدعى “سامنتا لوجرج”، إسبانية، من أصل إنجليزي، لأم إسبانية، وأب إنجليزي، وهي عشيقة تذهب معه خلال رحلاته كلها.
وأشار إلى أن صحيفة “كارينتي الأمريكية”، كشفت عن أماكن “الليالي الحمراء”، لـ”تميم”، في قصر استأجره لعشيقته بـ”60 مليون يورو”، وعندما علمت زوجته، طلبت الطلاق؛ قام بنفيها، مؤكدًا أن أحد أصدقاء أمير قطر “أوران شاحور”، رجل الأعمال الإسرائيلي، اقترح عليه لضمان ولاء مسؤوليه، أن يقوم بتصويرهم مع عاهرات، واستورد كاميرات سرية ومخرجين بـ100 مليون دولار، ونظم حفلات جنس جماعي؛ لتصوير مسؤوليه لضمان ولائهم.
وأشار “الغيطي”، إلى أن الصحيفة الأمريكية، أكدت أن الحكومة القطرية، تدفع 170 مليون دولار سنويًا، لعصابات المافيا المتنوعة؛ لاستيراد الأسلحة، والخمور، والعاهرات من جميع الجنسيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى