محافظات

صور الإرهابي عمرو قائد الخلية المنفذة لتفجيري كنيستي طنطا والإسكندرية تنتشر في مدينة إسنا

انتشرت فى شوارع مدينة “إسنا” جنوب الأقصر، التي شهدت حادث إطلاق نار من قبل  مجموعة إرهابية على دورية أمنية مساء الخميس الماضي، صورا للإرهابي عمرو سعد عباس، قائد الخلية المنفذة لتفجيري كنيستي طنطا والإسكندرية، والذي لا يزال هاربا، حيث أكدت عدد من المصادر أن عباس شوهد في نفس السيارة المضبوطة في عملية إسنا قبل الحادث بساعات.
وانتشرت ملصقات تحمل صور عباس، على الجدران في شوارع المدينة كتب عليها “الإرهابي عمرو سعد عباس مطلوب وعلى من يتعرف عليه أن يتصل فورا بالارقام الأتية”.
وكشف مصدر بمدينة إسنا، أن كاميرات مراقبة بمنطقة السيالة أثبتت أن الإرهابي عمرو سعد كان برفقة الإرهابي المقبوض عليه في الحادث، وأن الكاميرات عند تفريغها أوضحت قيام المتهم بشراء بعض الاحتياجات مشيرا إلى أن جميع المعلومات، تشير إلى أن المذكور كان يرتب لعملية إرهابية صباح الجمعة، إلا أن مخططه فشل بعد اعتراض ضابط الدورية وأمين الشرطة الشهيد لهم وهروبه بموتوسيكل سرقه عنوة من صاحبه بعد تجمع الأهالي والفتك بزميله والقبض عليه.
وكان مواطنون بمركز إسنا، وجدوا كرتونة بها ذخيرة، وبندقية آلية، بالإضافة إلى موتوسيكل، متروك بأحد المقاهي.
وأكد مصدر أمني، أنه تم العثور على البندقية في كافتيريا تسمى “آل البيت” على الظهير الصحراوي، جنوب مدينة إسنا، وأنه من المرجح أنه تكون مملوكة للمتهم الهارب.christian-dogma.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى