حوادث

فتاة تستدرج شاب عبر «فيسبوك» وتجبره على ممارسة الرذيلة تحت تهديد السلاح.. تعرف على التفاصيل

لم يكن يتوقع شاب في سن المراهقة أن علاقته بفتاة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تضعه في أزمة بعدما اتفق الإثنين على لقاء غرامي بمنطقة فيصل بالجيزة وحال وصوله إلى المكان المتفق عليه فوجئ بـ3 أشخاص صحبتها اقتادوه بالقوة لإحدى الأماكن النائية وجردوه من ملابسه وأجبروه على تصويره مع الفتاة أثناء ممارسة علاقة حميمة تحت تهديد السلاح من أجل ابتزازه ماليا.
البداية عندما تعرف شاب يدعى «ع. أ» 18 سنة، طالب، بإحدى الفتيات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتواعدا على التقابل بمنطقة فيصل بالجيزة، وحال وصوله إلى المكان المتفق عليه لمقابلتها حيث استقلا «توك توك» وأثناء السير فوجئ باستقلال 3 أشخاص معهما وتهديده بسلاح أبيض عبارة عن «مطواة»، واقتادوه لمنطقة «المشابك – فيصل» في بولاق الدكرور.
وأضاف أنهم استولوا منه على حافظة نقوده بداخلها مبلغ مالي قدره 400 جنيه وهاتفه المحمول ماركة «أي فون 6»، وإجباره على توقيع 5 إيصالات أمانة وخلع ملابسه الخارجية وتصويره مع الفتاة في أوضاع مخلة بالآداب وتهديده بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعى ومطالبته بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه نظير عدم التشهير به.
حدثت هذه الواقعة منذ شهر تقريبًا ولم يبلغ الشرطة وعندما ورد إليه اتصال هاتفي من أحد المتهمين من هاتف محمول لابتزازه وإجباره على دفع مبلغ مالي مقابل تسليمه الإيصالات والصور اتفقا معه على التقابل داخل محطة فيصل بـ«مترو الأنفاق» لتسليمه المبلغ واستلام الإيصالات والصور.
حضر الشاب إلى محطة المترو وتقدم إلى قسم شرطة رابع مترو الأنفاق ببلاغ يفيد بكل ما سبق ذكره وطلب من رجال الشرطة الوقوف بجانبه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.
وبعد اتفاق الشاب مع رجال الشرطة تم إعداد عدة أكمنة سرية بمحطة المترو بمعرفة الخدمات الأمنية وبإرشاد المبلغ تم ضبط المتهم والتحفظ علىه أثناء تواجده بصالة المحطة، وتبين أنه يدعى “إ. ع” 27 سنة، عامل، وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعة من مادة داكنة اللون يشتبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر وزنت حوالي 3 جرامات وسلاح أبيض عبارة عن «مطواة».
وبمواجهة المتهم بما هو منسوب إليه، اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع آخرين وحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي والسلاح الأبيض بقصد استخدامه في وقائع السرقة.
وتم إخطار إدارة البحث الجنائي بالإدارة للتنسيق مع قطاع أمن الجيزة للتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتطوير مناقشة المتهم المضبوط وضبط باقي المتهمين.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأرسل المتهم والمبلغ والمضبوطات لقسم شرطة بولاق الدكرور لقيده وعرضه على النيابة العامة للمباشرة التحقيقات.فتاة تتصفح فيسبوك ــ أرشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى