حوادث

عامل يقتل نجل عشيقته لممارسة الرذيلة معها بالقليوبية

أقدم عامل على قتل نجل عشيقته البالغ من العمر عامين أثناء محاولة طرده خارج المنزل ودفعه على سلم العقار لممارسة الرذيلة مع والدته بالقليوبية.

تلقى قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من المدعو “يحيى. ذ م ” 62 سنة بالمعاش ومقيم بدائرة القسم بوفاة نجل ابنة شقيقه الطفل “معاذ م.ش” البالغ من العمر سنتين ومقيم بدائرة القسم، إثر سقوطه من سلم العقار وإصابته بنزيف في الفم، واتهم والدته المدعوة “هند ع.ذ” 30 سنة، ربة منزل، ومقيمة ذات العنوان بالإهمال والتسبب في ذلك.

بالانتقال وبالفحص تبين أن والد الطفل يعمل خارج البلاد، وأن والدته على علاقة غير شرعية بالمدعو “محمد صابر.م” 28 سنة عامل ومقيم بالفيوم والسابق اتهامه في القضية رقم 6665 جنح قسم عابدين لسنة 2014 مخدرات حيث يتردد عليها بالمسكن مدعيا إنه شقيقها وأثناء تواجده بصحبتها ومحاولته إخراج أنجالها خارج الشقة لممارسة الرذيلة وحال عودة الطفل المتوفى لوالدته قام بدفعه على سلم العقار دون قصد مما تسبب في سقوطه وأحدث إصابته التي تسببت في وفاته .جثة طفل

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمان “والدة الطفل وعشيقها” وبمواجهتهما أقرا بمضمون ما أسفر عنه الفحص.

تم نقل جثة الطفل لمشرحة مستشفى ناصر العام، تحت تصرف النيابة العامة و تحرر عن ذلك المحضر رقم 8115 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017م وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى