حوادث

ننشر تفاصيل جديدة في حادث مقتل مهندس مصري على يد سائح إيطالي ..صور

ننشر تفاصيل جديدة في حادث مقتل مهندس مصري على يد سائح إيطالي ..صور

سادت حالة من الغضب بين الأهالي بمرسى علم بمحافظة البحر الأحمر بعد مقتل طارق أحمد عبدالحميد وشهرته طارق الحناوي، مشرف هندسى بفندق سياحي بمرسي علم وذلك بعد التعدي عليه بالضرب من سائح إيطالي نزيل بالفندق حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكد شهود عيان على الحادث بالفندق، رفض ذكر أسمة، ان بداية الواقعة كانت عندما منع أحد العاملين السائح من المرور على المارينا التى تحت الانشاء، فلم يستجب السائح الايطالى فقام بالاتصال بالمهندس المشرف “الضحية”، وتحدث هاتفيا مع السائح بتليفون العامل باللغة الايطالية ليخبره بخطورة المرور على المارينا لانها تحت الانشاء ومعة اطفاله، لكنه لم يستجب.

وأضاف شهود العيان، أن عدم استجابة السائح للتعليمات، دفع المهندس للذهاب الية وحدثت مشادة كلامية قام على اثرها السائح بتوجية لكمة قوية للمهندس فنزف من انفه، وطلب من العمال احضار دوائه، حيث انه كان قد قام باجراء عملية دعامة منذ فترة – على حد قول شاهد العيان- حيث لم يستغرق ذلك اكثر من نصف ساعة حتى فقد المهندس الوعى وباحضار طبيب الفندق تبين انه فارق الحياه .

وأكدوا أن السائح بعد أن وجة اللكمة للمهندس طارق ذهب وعلم بوفاتة مؤخرا لذلك اعترف بانه تعدى علية فى التحقيقات قبل علمة بوفاتة.

وقالوا: “المهندس طارق كان من الزملاء ذو الخلق العالى وكان دائما ما نستشيره فى بعض الامور الخاصة والشخصية لاننا كنا نعتبره اخا اكبر لنا وكان شديد التواضع والتسامح مع الجمي، وكان شديد الارتباط باسرتة المكونة من بنتة هدير وزوجتة واخواتة البنات “.

وكان قد لقي مشرف هندسي بفندق سياحي بمرسى علم جنوب البحر الأحمر مصرعه على يد سائح إيطالي الجنسية بعد التعدي عليه بالضرب المبرح وتم إلقاء القبض على السائح، ونقل جثة المجني عليه لمشرحة أحد المستشفيات بمرسى علم وتحرر محضر بالحادث وتم إخطار النيابة لاستكمال التحقيقات.

تلقى اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من مأمور قسم شرطة مرسى علم وشرطة السياحة بمصرع طارق أحمد عبدالحميد وشهرته طارق الحناوي، مشرف هندسى بفندق سياحي بمرسي علم وذلك بعد التعدي عليه بالضرب من سائح إيطالي نزيل بالفندق حتى لفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة.

وتبين من التحقيقات الأولية أن المتهم يدعي ليوناروس إيفان باسكال نزيل بالفندق، وأن مدير الفندق المجني عليه منع السائح الإيطالى من نزول البحر بعد الموعد المحدد من الأجهزة الأمنية، فتعدى السائح الإيطالي بالضرب المبرح على المجني عليه، مما أدى إلى فقد الوعي من المجني عليه ومصرعه وتم إلقاء القبض على السائح المتهم والتحفظ على جواز سفره، وتحرر محضر بالحادث وتم إخطار السفارة الإيطالية بالقاهرة.

بالقاهرة.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى