بث مباشر

5 خزعبلات للإخوان على منصة رابعة

5 خزعبلات للإخوان على منصة رابعة

لم يكن اعتصام رابعة العدوية الذي تم فضه في مثل هذا اليوم من عام 2013، مجرد تجمع لأفراد جماعة إرهابية قرروا حكم مصر بقوة السلاح، لكنه أيضًا كشف عن وجه الجماعة الحقيقي من خلال إرهابهم وأفكارهم السامة وأيضًا خزعبلاتهم التي رددوها على منصة الاعتصام.

1- جبريل داخل رابعة

وكانت أشهر تلك الخزعبلات ما قاله الشيخ جمال عبدالهادي، بأن هناك رؤية تواترت على ألسنة الصالحين في المدينة المنورة بالسعودية بأنهم شاهدوا جبريل في مسجد رابعة يثبت المصلين في المسجد، وكان ذلك حتى يضمنوا ثبات المعتصمين داخل الميدان عبر الروايات الدينية التي لا يمكن تصديقها.

اقرأ: قيادى سلفى يطالب أهالي ضحايا رابعة بمقاضاة قيادات الإخوان

2- الرسول ومرسي

وكان هناك تصريح لأحد قيادات ما يسمى بـ”تحالف دعم الشرعية” من أعلى منصة رابعة، ادعى صاحبه أنه رأى رؤيا، ومضمونها أن أحد المعتصمين رأي في منامه مجلسا فيه الرسول صلى الله عليه وسلم، والدكتور محمد مرسي وعدد من الحضور دون ذكر أسمائهم، فحان وقت الصلاة، فقدم المجتمعون الرسول، ولكن الرسول الكريم قدم محمد مرسي.

اقرأ أيضا: فاروق حسني يكشف رسالة أمير قطر السابق له أثناء فض اعتصام رابعة

3- مرسي هدية الله

وفي نفس السياق، تابع صاحب الخزعبلات الشائعة الدكتور جمال عبد الهادي قوله: “أقسم بالله إن مرسي راجع ومن يشك بذلك يشكك في ربنا مرسي هدية من الله ومن يشكك في عودته يشكك في ربنا”.

وأضاف: “أن الدكتور عبدالعزيز سويلم، أحد العلماء الإسلامين، شاهد 8 حمامات خضراء على كتف الدكتور محمد مرسي فأولها بأن مرسي سيكمل مدة 8 سنوات”.

4- إبل مرسي

ولم تتوقف تصريحاته عند هذا الحد حيث أكملها بأنه شاهد في منامه صحراء بها 50 جملًا وبها شباب وأطفال صغار يلعبون في الرمل، ولكن مع الوقت جاع الشباب والإبل، واشتد بهم العطش، فكان الفزع لله، ومع اشتداد الاستغاثة بالله انفلقت الأرض فخرجت ساقية ارتفاعها 10 أدوار تقلب الأرض وشربت الإبل وشرب الناس والأطفال، وسمع الناس صوتًا: “ارعوا إبل الرئيس محمد مرسي”.

تابع: ماسبيرو يبث لقطات تكشف إرهاب الإخوان في «فض رابعة»

5- الملائكة في رابعة

ومن أبرز فضائح التصريحات على منصة رابعة التي ذكرها الإخوان لطمأنة معتصميهم وعدم الرجوع عن موقفهم، والتي تدل على تلاعب الإخوان بالدين، قولهم بإن الملائكة يشاركون الإخوان في الاعتصام بميداني رابعة والنهضة ويجلسون بجوار المعتصمون لحمايتهم.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى