الفن

بالصور فنانات أثرن ضجة بملابسهن.. آخرهن نيللي كريم

فنانات أثرن ضجة بملابسهن.. آخرهن نيللي كريم

نشرت الفنانة نيللى كريم على صفحتها الشخصية عبر “انستجرام” صورة لها أثناء قضائها الإجازة، وهى تسبح بـ”مايوه” بأحد الشواطئ، وهى الصورة التى أثارت غضب الكثير.
نيللي ليست الفنانة الأولى التى تظهر بملابس تثير ضجة لدى الجمهور، فقد سبقها الكثيرون من الفنانات، وترصد “الوطن” أبرز الفنانات اللائي أثرن ضجة بملابسهن.
فيفى عبده
أثارت الجدل حولها بإطلالتها الأخيرة فى دبى، وهى ترتدى بنطلون “جينز” ممزق وقميص أسود بلا أكمام، وكثيرًا ما ينتقدها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب ملابسها غير المناسبة لسنها.

أحلام
أثارت حديث الجميع بظهورها بملابس النوم، حيث أطلت وهى مرتدية “بيجامة” من تصميم مصمم الأزياء العالمى “فالنتينيو”، وحذاء مفتوح يحمل علامة “فالنتينو” أيضًا.

غادة عادل
أثارت ضجة كبير على مواقع التواصل الإجتماعى، بعد ظهورها بملابس جريئة على غير عادتها خلال مسلسل “عفاريت عدلي علام”، حيث أطلت في عدد من اللقطات وهي ترتدى “جيب” قصيرة جدًا تعلو ركبتيّها، وظهرت في لقطات أخرى وهي ترتدي ثوب يكشف صدرها.

هيفاء وهبى
من المعروف عن الفنانة اللبنانية جرأتها في الملابس خاصة في الحفلات، ودائمًا ما تثير الجدل بسبب صورها بملابس الجيم الضيقة تارةً، والملابس التي تظهر بطنها كاملة تارة أخرى.

سما المصري
دائمًا ما تظهر بملابس مثيرة للغاية، وتخلق حالة من الجدل حيث تظهر في الجيم بملابس مثيرة ضيقة ومكشوفة، وتقوم بحركات استعراضية مثيرة.

حليمة بولند
أثارت الجدل بسبب ظهورها مؤخرًا، وهي ترتدي بنطلون “فيزون” ضيق، أبرز بعض تفاصيل جسدها بشكل كبير، أثناء التمارين الرياضية داخل صالة جيم بمساعدة أحد المدربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى