التعليم

نهاية باسم يوسف.. تونس تُسقط الإعلامي الساخر

نهاية باسم يوسف.. تونس تُسقط الإعلامي الساخر

«ألف مبروك لتونس تعديل قرارات الزواج والمواريث، وطظ في اللي مش عاجبه، ويارب تطقوا، الإجابة دايمًا تونس» منشور كتبه الإعلامي الساخر باسم يوسف، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، بعد مقترحات الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، بمساواة المرأة بالرجل في الإرث، وإباحة زواج المرأة التونسية المسلمة بغير المسلم، ليثير موجه من الغضب ضده.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، منشور باسم يوسف تأييدًا لمخالفة الشرع، ما دفعهم إلى شن موجه من الهجوم عليه.

وشن الداعية السلفي ناصر رضوان، هجومًا حادًا على باسم يوسف، ونشر كلماته، معلقًا عليها: «الأراجوز باسم يوسف فرحان بغباء تونس ومعاداتها لشرع الله، إنت لما تقول طظ في اللي مش عاجبه بتقول لرب العالمين، القائل (للذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُنْثَيَيْنِ)»، مضيفًا: «اللي زي باسم يوسف بياخدوا عشرات من شهادات الدكتوراة في العلوم الدنيوية وبهائم في دين الله».

وكتب أحد النشطاء: «باسم يوسف عن زواج المسلمة من غير المسلم، اللي مش عاجبه يطق، باسم يوسف اختصر أعمال أبوجهل كلها في تويتة من سطرين».

وتابعت أخرى: «لا حول ولا قوة إلا بالله، باسم يوسف عن زواج المسلمة من غير المسلم، اللي مش عاجبه يطق، يعني إنت توافق تجوز بنتك ليهودي أو قبطي، وكمان المساواة في الميراث هو ده دينك الجديد، ياريت تخليك في المسخرة وملكش دعوة بالدين».

وأضاف ثالث: «الكائن اللي اسمه باسم يوسف، فرحان بتغيير أحكام الله في المواريث وإباحة زواج المسلمة من الكافر، عليه من الله ما يستحق، فرحان بالكفر وبتغيير حكم الله».
christian-dogma.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى