الفن

عمرو يوسف وكندا علوش يتخذان الإجراءات القانونية بعد اتهامهما بحيازة مواد مخدرة

رددت أنباء فجر اليوم السبت عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن قيام قوات الشرطة المصرية بمحافظة الجيزة بإلقاء القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش في كمين أمني بشارع كورنيش النيل في العجوزة، وبحوزة الأول 15 قرص ترامادول، وظرفين من مخدر الكوكايين .

وذكرت مواقع إعلامية مصرية إنه تم العثور على المواد المخدرة داخل سيارتهما ” BMW ” وتم تحرير محضر بالواقعة .

في حين ذكر مصدر أمني بقسم شرطة العجوزة إنه لا صحة لما تردد عن أنباء القبض على عمرو يوسف وكنده علوش في كمين شرطة بسبب حيازة المواد المخدرة .

ونفت الفنانة كندة علوش تلك الشائعة مؤكدة أنها موجودة حالياً في قرية “الجونة” السياحية لقضاء إجازتها الصيفية، ولا صحة لما نشر على الإطلاق.

وأضافت أنها بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مطلقي الشائعات، كما أنها تستعد لتصوير فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لنفي تلك الشائعة المغرضة.

كما أكد الفنان عمرو يوسف أنه موجود حالياً في منزله بمصر وأفزعته تلك الشائعة، مشيرا إلى أنه سيظهر “لايف” على مواقع التواصل الاجتماعي لتكذيب تلك الشائعة أيضاً ويتخذ الإجراءات القانونية اللازمة .

فيما نفى الفنان أشرف زكي، الأنباء التي تم تداولها عبر مواقع التواصل والمواقع الالكترونية بشأن القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، موضحًا أن الخبر لا أساسا له من الصحة.

وأكد الفنان الشاب أحمد جمال السعيد، أنه أجرى مكالمة هاتفية، مع الفنان عمرو يوسف، منذ قليل، مشيرًا إلى أنه لا يعلم شيئًا عن ما تم نشره في المواقع عن القبض عليه برفقة زوجته كندة علوش لحيازتهما مواد مخدرات.

وكتب “السعيد”، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تفاصيل المكالمة قائلًا: “ياجماعة علي مسئوليتي الشخصية انا لسه قافل حالاً مع عمرو يوسف، وهو لسه صاحي من النوم وميعرفش حاجة ومفيش أي صحه للكلام ده”.

وتابع، “اللي بيحصل ده منتهي عدم المهنية وتشوية لسمعة واحد من أنضف وأرجل وأشرف الناس والفنانين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى