اخبارعربيه

مفاجأة تهز المنطقة .. قطر على أعتاب انقلاب سادس. ننشر أخطر التفاصيل

مفاجأة تهز المنطقة .. قطر على أعتاب انقلاب سادس. ننشر أخطر التفاصيل

شن عدد كبير من القطرين ثورة إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي توتير، يطالبون فيها بمبايعة الشعب القطري للشيخ عبد الله بن علي آل ثان، ليتولى الخلافة بدلاً من أمير قطر الحالي تميم بن حمد، خاصة عقب نشر موقع “صدى الخليج” تقارير أمريكية تتحدث عن إعطاء واشنطن الضوء الأخضر لـ”بن علي” لتولي الخلافة.

حيث زادت شعبية القطرين للشيخ عبد الله بن علي آل ثان خاصة عقب نجاح وساطته مع المملكة العربية السعودية بشأن الحجيج القطريين، حيث انتشر المطالبات القطرية بمبايعة الشيخ عبد الله  حت عنوان “عبد الله المجد”، طبقا لما تم نشره في موقع “قطر يليكس”.

كما أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي توتير، أن جد أمير تميم خليفة بن حمد انقلب على والد الشيخ عبد الله وأخذ الحكم منه، كما أعربوا أن الشيخ عبد الله هو الوحيد الذي سوف يعبر عن وجه الدوحة الحقيقي، بعيد عن سياسة الأمير تميم الذي تميل للتحريض ضد الدول العربية والتي على أثارها قطعت الدول العربية قطر.

ومن جانبه، أعرب الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني، عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ونائبه الأمير محمد بن سلمان عن قبولهم لوساطته بخصوص الحجاج القطريين.

ومن أهم التغريدات لمبايعة الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني :

“شعوب الخليج ترحب بالأمير الجديد لقطر”
“يا شيخ أبايعك على السمع والطاعة عبد الله المجد نورت”.
“أني أرى الشيخ عبد الله بن علي المجد يعتلي عرش قطر بزفة من الحرس الأميري وتأييد من الشعب القطري”   اخبار مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى