عاجل اهم الاخبار

العشرات من مسلحي داعش يسلمون أنفسهم لقوات البيشمركة بالصور

أفاد مصدر في “البيشمركة”، اليوم الثلاثاء، بأن العشرات من مسلحي تنظيم “داعش” سلموا أنفسهم  إلى القوات الكردية قرب قضاء تلعفر في محافظة نينوى العراقية.
وأوضح المصدر في حديث لموقع “السومرية نيوز” الإخباري أن “العشرات من مسلحي تنظيم داعش سلموا أنفسهم الى قوات البيشمركة في منطقة سهل المالح قرب قضاء تلعفر”.
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المسلحين هربوا من ناحية العياضية مع أسرهم”.
وكانت وزارة الدفاع العراقية قد أعلنت، أمس السبت، أن قواتها بسطت السيطرة على 90% من مدينة تلعفر، مركز قضاء تلعفر (شمال)، و60% من مجمل مساحة القضاء الذي يحمل الاسم نفسه، فيما تحدثت مصادر عسكرية في البلاد عن استعادة الجيش المدينة بالكامل.
وبدأت القوات العراقية المشتركة، يوم 21 أغسطس/آب، هجوما واسعا لاستعادة القضاء، الواقع على بعد نحو 65 كلم غرب الموصل، في إطار حملتها المدعومة من الولايات المتحدة ضد “داعش”، الذي لايزال يسيطر على مناطق في غرب العراق وشرق سوريا.
christian-dogma.com  عشرات مسلحي “داعش” يسلمون أنفسهم لقوات “البيشمركة”christian-dogma.com  عشرات مسلحي “داعش” يسلمون أنفسهم لقوات “البيشمركة”christian-dogma.com  عشرات مسلحي “داعش” يسلمون أنفسهم لقوات “البيشمركة”christian-dogma.com  عشرات مسلحي “داعش” يسلمون أنفسهم لقوات “البيشمركة”
المصدر: السومرية نيوز + وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى