حوادث

بالتفاصيل.. «علاقة شذوذ» تنتهي بـ«جريمة قتل بشعة» في سوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج غموض واقعة مقتل شخص بمنطقة الملاعب المفتوحة بسوهاج، على يد عاطلًا؛ بسبب علاقة جنسية بينهم، وقرر التخلص منه.

تلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من المقدم حازم الخولي، مفتش مباحث قسم ثان سوهاج، بتلقيه بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص بمنطقة الملاعب المفتوحة دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى «أحمد. ر» ومن خلال المناظرة تبين أن جثته مسجاة على الأرض وبها جروح قطعية في الصدر والبطن.

وبسؤال شقيقه أقر بأنه لا توجد بينهم عداوة ولم يتهم أو يشتبه في أحدًا بالتسبب في وفاته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2646 لسنة 2017 إداري قسم ثان سوهاج.

وكلف مدير أمن سوهاج فريق بحث برئاسة اللواء خالد الشاذلى، مدير المباحث الجنائية، للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف غموضها وضبط مرتكبيها.

وبتقنين الإجراء وتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية أمكن التوصل إلى  أن وراء ارتكاب الواقعة «هيثم. خ» 37 سنة، عاطل، ومقيم بناحية «الزوك الغربية» بمركز المنشأة والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 8003 جنح قسم المرج «القاهرة» بالحبس لمدة ستة شهور «سرقة».

وكشفت التحريات أن الدافع وراء القتل وجود علاقة «شذوذ جنسي» بينهما.

وعقب إجراء التحريات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبالتحقيق معه أمام اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج أقر المتهم بأنه حال قيام المجني عليه بإجباره على ممارسة الشذوذ الجنسي معه بالقوة ما أثار حفيظته، وقام الأخير بإخراج سلاح أبيض وتعدى عليه وتخلص من الأداة المستخدمة في بئر للصرف الصحي.

وتحرر عن ذلك محضرا ملحقًا للمحضر الأصلي، لتتولى النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى