حوادث

سائق ميكروباص يغتصب فتاة داخل سيارته ويمزق جسدها بـ”مطواة” فى مدينة نصر

شهدت مدينة نصر حادث اغتصاب بشع كان بطله سائق ميكروباص، اعتدى جنسيا على فتاة داخل سيارته، ومزق جسدها بالسلاح أبيض “مطواة”، بسبب مقاومتها له، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت نيابة شرق القاهرة التحقيق.

تلقى قسم شرطة أول ميدنة نصر، بلاغا من الأهالى بالعثور على فتاة ملقاة على أحد جانبى الطريق، وبها كدمات وجروج وسحجات فى أنحاء متفرقة من جسدها وملابسها ممزقة، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وحرر محضرا فى بداية الأمر، على أنه حادث تصادم، وتم نقل المجنى عليها إلى المستشفى، وعقب تعافيها أقرت أمام رجال المباحث بما حدث لها.

وقالت الفتاة، إنها استقلت سيارة ميكروباص للذهاب إلى منطقة مدينة نصر، وعقب نزول الركاب، بقيت بمفردها، فاستغل السائق أنها فى الميكروباص وانحرف بسيارته فى الطريق، وعندما سألته أشهر فى وجهها “مطواة”، واتجه لمنطقة نائية فى الحى العاشر.

وأكدت التحريات أن المتهم جرد الفتاة من ملابسها تحت تهديد السلاح واعتدى عليها جنسيا، وعندما حاولت مقاومته تعدى عليها بالضرب بـ”كوريك”، ومزق جسدها بـ”المطواة” حتى فقدت الوعى، فاستقل السيارة وألقى بها فى الشارع، وفر هاربا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى