حوادث

عروس تسجل ليلة الدخلة دون معرفة زوجها وتنسي الكاميرا.. فتحدث المفاجأة التى لم تكن تتوقعها نهائيااا

أقدمت فتاة كويتية على فعل غريب وجريء حيث كانت تريد أن تفاجىء زوجها، ولكن الأمر في النهاية تحول إلى مأساة ووصل إلى محاكمتها، فقد وضعت كاميرا خاصة بغرفة النوم لتسجيل ليلة الدخلة مع زوجها.

وانتشر المقطع المسجل ومدته 50 دقيقة بسرعة البرق ليجتاح جميع مواقع التواصل وذلك بسبب أنها نسيت الشريط الخاص بالمقطع في الفندق وحصل عليه أحد عمال الفندق وتفاجىء بما يحتويه عندما فتحه ليشاهد زوج وزوجته في شريط يفضح ويخدش الحياء.

قامت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية في الكويت، بتذنيب الزوج والزوجة معا بانتشار هذا الشريط، علما بأن الزوج انكر معرفته لما قامت به زوجته، فقال القاضي، في المحكمة اذا كان الزوج لا يعلم بما ارتكبته زوجته من خطأ يلوث شرفهما ويفضح عرضهما، فماذا هو لفاعل؟ وأضاف “ما ذنب هذا الرجل الذي أراد بأن يكمل نصف دينه؟”.

وقال القاضي: “تعودنا على هذه الأمور من بعض الشباب الذين لا يبالون بأعراض الناس، ولكن ربما هذه هي المرة الأولى التي تتجرأ بها فتاة بهذا العمل وفي من؟ في زوجها وشريك حياتها الباقية”.

وقد أمر القاضي بحبس الزوجة على ذمة التحقيق، واطلاق سراح الزوج حتى يتم تقديم الزوجة للمحاكمة النهائية، ورمي يمين الطلاق من الزوج على زوجته، لفضح العلاقة الشرعية علنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى