رياضه

اتحاد الكرة يبدأ حملة “الحشد الجماهيرى” ودعم الفراعنة قبل موقعة الإياب أمام أوغندا.. الجبلاية تنسق مع الأمن خطة حضور 60 ألف مشجع فى استاد برج العرب..ومجلس أبوريدة يجدد الثقة فى جهاز كوبر رغم السقوط فى كمبالا

أغلق اتحاد الكرة ملف الخسارة أمام أوغندا فى مباراة الخميس الماضى، وبدأ المجلس فى التجهيز والحشد للمباراة المقبلة فى الجولة الرابعة بالتصفيات المونديالية، والتى لا بديل عن الفوز بها من أجل الحفاظ على حلم المونديال.

المنتخب (1)

ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، بشكل قاطع ما يتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعى بخصوص ضرورة وجود تغيير فى جهاز المنتخب بعد الخسارة أمام أوغندا بهدف نظيف.

وقال كرم كردى عضو مجلس إدارة الجبلاية ورئيس بعثة المنتخب الوطنى فى أوغندا، أنه لا وقت للحديث فى هذه الأمور قبل المباراة المصيرية والمرتقبة أمام الأوناش الثلاثاء المقبل فى الجولة الرابعة بتصفيات المونديال.

المنتخب (2)

وقال كرم كردى “لا وقت للتشكيك فى جهاز المنتخب الآن، خاصة وأنه تنتظرنا مباراة حاسمة أمام أوغندا بعد أيام قليلة، ويجب أن نقف جميعنا بجانب المنتخب ونسانده”.

المنتخب (3)

وتابع عضو الجبلاية أن الفرصة مازالت متاحة للفراعنة، ونمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين قادرين على التأهل للمونديال، مشددا على أن الحديث عن إجراء تغييرات فى الجهاز ليس فى محله الآن.

وكان مجدى عبد الغنى عضو المجلس انتقد هيكتور كوبر مدرب المنتخب واللاعبين عقب الخسارة، قائلا إن منتخب مصر افتقد الروح أمام نظيره الأوغندى، وقال عبد الغنى، إن تغييرات هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة لم تكن مفيدة، حيث كان رمضان صبحى وعمرو جمال بعيدين عن مستواهما ولم يظهرا بشكل مؤثر، كما لم يكن نزول صالح جمعة مؤثرا أيضا.

المنتخب (4)

كما أكد حازم إمام، عضو مجلس الجبلاية، أن مستوى منتخب مصر اليوم لم يكن جيدا، أمام أوغندا، وقال إمام إن منتخب مصر ومدربه هيكتور كوبر لم يتعلما الدرس بعد الخسارة من تونس فى تصفيات أمم افريقيا 2019، موضحا: “لم نلعب بمهاجم صريح رغم ما قلناه بعد مباراة تونس وأن غياب المهاجم الصريح ضعف وسط الملعب سبب الخسارة ولكن كوبر يعاند”.

تابع: “يجب أن يدفع كوبر بمهاجم صريح أمام أوغندا فى مباراة العودة، كما يجب أن يغير فى وسط الملعب”، مضيفا: “عبد الله السعيد تعبان وواضح جدا إنه مجهد ولازم يقعد على الدكة ويتم الدفع بلاعب آخر يجيد فى هذا المركز”.

المنتخب (5)

من ناحية أخرى، وضع اتحاد الكرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية اللمسات النهائية على خطة دخول الجماهير مباراة أوغندا المُقرر لها الثلاثاء المقبل ببرج العرب، وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تم الاتفاق مع الجهات الأمنية، على مواعيد فتح وغلق استاد برج العرب خلال لقاء مصر وأوغندا ، موضحاً أن الاجتماع الأمنى شهد الاتفاق على فتح أبواب الاستاد في الثانية عشرة ظهرًا، وغلقه في تمام السابعة مساءً، قبل انطلاق اللقاء بساعة واحدة، لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من الجمهور لحضور اللقاء ولفت إلى أن الجهات الأمنية وافقت رسميًا على حضور 60 ألف مشجع من بينهم كبار الشخصيات المقرر حضورهم للمباراة ، وتم الاتفاق على دخول كبار الشخصيات من باب 1، وجمهور أوغندا والمقصورة الرئيسية والحكام والمراقبين واللاعبين والصحفيين من باب 2.

الجماهير  (1)

وأكد عامر حسين أن دخول جمهور الدرجة الأولى سيكون من باب 3، موضحًا أن المكتوب فى التذاكر دخولهم من باب 2 لكن هذا خطأ ودخولهم سيكون من بوابة 3، ومعهم حاملو تذاكر المقصورة الأمامية، وأوضح  رئيس لجنة المسابقات، أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 148 صحفيًا و51 مصورًا خلال لقاء مصر وأوغندا، وقال عامر إن أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة أعد كشفًا بأسماء الصحفيين والمصورين وقام بتسليمه للجهات الأمنية، موضحًا أن دخول الصحفيين سيكون من خلال الكشف بالإضافة إلى “أي دي” سيتم إصداره لهم من الجبلاية ، وتابع أن الأفضل حضور الصحفيين معًا في أوتوبيسات لتسهيل دخولهم للمباراة وممارسة عملهم.

الجماهير  (2)

الجماهير  (3)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى