حوادث

جريمة قتل بعد ليلة حمراء في حدائق القبة.. حنان خانت زوجها ودفعته لقتل عشيقها

استيقظ سكّان أحد العقارات بشارع “سكة الوايلي” في حدائق القبة، على صراخ مشاجرة بين “سميرة.م” وزوجها “أحمد.م”، لينهي تدخل الجيران الخلاف بمغادرتها لمنزل أسرتها، وذهاب الزوج لعمله قبل أن يُقتل عند عودته بطعنات نافذة من حارس عقار مجاور وزوجته ومزارع.
انتقل “مصراوي” إلى محل الواقعة التي أصبحت حديث الجميع بشارع “سكة الوايلي”، لسماع روايتهم حول حادث مقتل حارس العقار، وكيف حدث ذلك.
منذ سنة ونصف، انتقل أحمد البالغ من العمر 35 سنة برفقة زوجته سميرة وطفليهما شهد وعبد الرحمن إلى العقار 255، حيث يعمل الزوج صباحًا عامل رخام، وليلاً يعاون زوجته في تنفيذ طلبات السكّان، حتى نشبت بينهما مشاجرة؛ انتهت بتدخل الجيران، يحكي “عبد الرحمن.س” أحد الجيران لمصراوي.
يضيف “عبد الرحمن” أنه بعد انتهاء المشاجرة في الحادية عشر صباح الأحد الماضي، غادر الزوج لعمله في تقطيع الرخام بمنطقة “شق التعبان”، وجمعت الزوجة حاجياتها وغادرت بصحبة الطفلة حتى سمعوا صوت شجارا آخر في الخامسة عصرا.
“لقيت اتنين ماسكينه وبيجروه على الأرض، وبيحاول يفلت منهم”، يصف “أحمد.ح” ساكن بعقار ملاصق للمجني عليه كيف حدثت الجريمة، قائلاً إنه شاهد مشادات كلامية وتبعها اشتباك بين رجلين وحارس العقار، ويحاول السيطرة على غضبهم البادي على ملامحهم حتى خرجوا من باب العقار.
خرج الجار أحمد من العقار لمتابعة ما يحدث، فشاهد استغلال أحد الرجلين لحديث المجني عليه مع الآخر، وطعنه بمطواة طعنتين نافذتين فسقط غارقًا في دمائه، فاتصل بالإسعاف والنجدة، وتمكن برفقة الأهالي من السيطرة على المتهمين في الواقعة.
“أنا كده أخدت حقي” أخر جملة رددها المتهم على مسامع الحارس المجني عليه، قبل أن يطعنه بسلاح أبيض ليفارق الحياة، “افتكرت المتهمين من أهل الزوجة وجايين ياخدوا حقهم” يقول أحمد جار المجني عليه.
وأضاف أحمد أنه علم من مسئول أمني جاء للتحقيق في الواقعة، أن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية بزوجة حارس عقار لأحد البنايات المجاورة، وعندما أرادت إنهاء الأمر اعتدى عليها جنسيًا وضربها، فرآه ابنها الأصغر وهددها بإخبار والده.
خافت الزوجة “حنان. م” من افتضاح أمر علاقتها بعشيقها، فاحتالت على الزوج المتهم “محمود. ن” وأخبرته أن المجني عليه اعتدى عليها جنسيًا وضربها، فقرر الانتقام وخطط لقتله، حسب رواية المصدر الأمني.
وأضاف المصدر أن المتهم استعان بالمتهم الثاني “نصار. ص” مزارع، وتوجها لمحل إقامة المجني عليه، وتعديا عليه بسلاح أبيض “سكين” وبمقص حديدي، محدثين إصابته التي أنهت حياته.
وتمكنت مباحث حدائق القبة برئاسة المقدم تامر فراج، رئيس مباحث، من القبض على حارس العقار المتهم وزوجته ومساعده، وإحالتهم للنيابة التي تباشر التحقيق.
وقررت نيابة غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله، تجد حبس حارس العقار المتهم وزوجته ومساعده 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل المجني عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى