محافظات

اختلسوا بطريقة جديدة.. ضبط 10 موظفين بـ«بريد سوهاج» لسرقتهم أموال المعاشات

تمكنت مباحث البريد التابعة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الثلاثاء، من القبض على 10 موظفين بالبريد وعاطل بمحافظة سوهاج، لقيامهم بالاستيلاء على 19 فيزا  كارت الخاص بالمعاشات وصرف المبالغ لنفسهم دون وجه حق، فتم اتخاذ الإجراءات .
تمكنت مباحث البريد التابعة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الثلاثاء، من القبض على 10 موظفين بالبريد وعاطل بمحافظة سوهاج، لقيامهم بالاستيلاء على 19 فيزا  كارت الخاص بالمعاشات وصرف المبالغ لنفسهم دون وجه حق، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيقات.
وردت معلومات لفرع مباحث بريد سوهاج، تفيد قيام “ع. ع. م” بالاستيلاء على 19 فيزا كارت خاصة بمعاشات “التكافل والكرامة”، والرقم السرى الخاص بها واستخدامها بالاتفاق مع عدد من وكلاء المكاتب البريدية التابعة لمنطقة بريد سوهاج للاستيلاء على أموال المستفيدين دون علمهم.
وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، أمر بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث الإدارة لإجراء التحريات السرية وتحديد المتورطين في صرف
تلك الأموال من مكاتب البريد.
وأشارت تحريات فريق المباحث قيام 10 من موظفى مكتب بريد البلينا، بالاتفاق مع “ع. ع. م” للاستيلاء على معاشات التكافل والكرامة، مستغلين عدم وعي المستفيدين من تلك المعاشات، حيث قاموا بالاستيلاء علي مبالغ مالية دون وجه حق بلغت  110 آلاف جنيه وتقسيمها فيما بينهم.
بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأبدوا استعدادهم لسداد المبالغ المستولى من حسابات المستفيدين بمعاش التكافل والكرامة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى