الفن

شعبان عبد الرحيم في حوار المصارحة: حلمي بكر بتاع كلام.. هعمل محضر لعمرو دياب.. الأطفال خربت المهنة.. مش هتصالح مع تميم.. دالي حسن بتاكل عيش.. ولو ملكة جمال العالم هتصرف عليا مش هتجوزها

شئنا أم أبينا، اختلفنا معه أم اتفقنا، سيظل شعبان عبد الرحيم من المطربين الشعبيين أصحاب الكاريزما الخاصة، الذي خلق حالة مختلفة ومثيرة في «عالم الفن الشعبي»، اشتهر «وزير الحنية» كما يلقبه المطربون الصاعدون، بملابسه وطريقته في الغناء بشكل عام.

كانت هناك العديد من الأسرار والكواليس التي لم يعرفها الجمهور عن «شعبولا»، والذي كشفها خلال حواره لـ«فيتو»، إضافة إلى توضيح حقيقة زواجه من ملكة جمال.

حلمي بكر
كانت البداية مع سؤال شعبان عن حالة المشاحنات بينة وبين الملحن «حلمي بكر»، وأكد أن العلاقة بينهما طيبة للغاية، وليس هناك خلاف سوى في الأفكار، موضحًا أنه أمر طبيعي يحدث دائمًا بين مطرب وملحن كبير، قائلًا: «معروف حلمي بكر بتاع كلام ومحدش يزعل منه»، مشيرًا إلى أنه لا يدخل في صدام معه لأن يحترم عمره وتاريخ الفني وليس خوفًا منه كما يثير البعض، خاتمًا «أنا مبخفش من عم حلمي ولا من غيره».

الأطفال خربت الفن الشعبي
وعن رأيه في حال الأغنية الشعبية حاليًا، أكد «شعبولا» أنها تمر بأزمة، موضحًا أن دخول الأطفال للغناء أفسد «المهنة»، إضافة إلى ظهور «المهرجانات» التي أصبحت تشكل خطورة على الأطفال والشباب في المنازل بسبب كلماتها، قائلًا: «الأطفال سبب خراب المهنة، والرقابة نايمة في العسل».

محضر ضد عمرو دياب
أشار «شعبولا» إلى أن ملابس المطرب جزء من نجاحه، وتكوين شخصية مختلفة عن باقى المطربين، مؤكدًا أنه متمسك بـ«البدل المشجرة» الذي عرفه الجمهور من خلالها، قائلًا بطريقة كوميدية: «عمرو دياب قلدني ولبس قميص مشجر في معدى الناس، وعاوز أعمله محضر في حقوق الملكية الفكرية البدلية».

زواج ملكة جمال العالم
أما عن شائعة الزوج التي لحقته مع انتشار صوره مع المطربة اللبنانية «منار»، فرد غاضبًا: أولًا سني وكرامتي متسمحليش بالزواج بفتاة في عمر أحفادى، لأنني رجل ابن بلد، ولدى أبناء كبار، وهذه الشائعات تسبب مشكلات كبيرة ولا أقبلها، وتحدثت كثيرًا عن رفضى لفكرة الزواج بعد وفاة زوجتي».

وتاعب: «علاقتى بمنار وأسرتها مجرد صداقة، وفكرة الزواج مرفوضة تمامًا بعد وفاة زوجتي، لأنها تحملت معي الكثير، وعاهدتها على عدم الزواج مهما حدث، حتى إذا طلبت ملكة جمال العالم أن أتزوجها مقابل أن تصرف عليا لن يحدث».

تميم وقطر
أما عن أغنية «الفار في المصيدة»، فأكد أنها موجهة لقطر، بعد تمويلها للإرهاب وهو سبب هجومه عليها، مشيرًا إلى رفضه التصالح مع «تميم».

جورج وسوف
وكشف أيضًا شعبان عن أول مقابلة بالمطرب جورج وسوف في لبنان، والذي كان يتوقع أن شعبان لا يستطيع الغناء ولا يفعل إلا «شو»، مشيرًا إلى أن جورج تعرض لصدمة وحالة من الذهول بعد غناء شعبان لـ«أم كلثوم».

الطريق الحرام
اختتم شعبان حواره برفضه الهجوم التي تعرضت له «دالي حسن» بطلة أغنية ركبني المرجيحة، وكذلك الحال بالنسبة لسما المصرى، قائلًا: «الناس دى بتاكل عيش، وكل واحدة بتصرف على فرقة 20 فردا، وما يقدمونه أفضل من العمل بالطريق الحرام».

شعبان عبد الرحيم في حوار المصارحة: حلمي بكر بتاع كلام.. هعمل محضر لعمرو دياب.. الأطفال خربت المهنة.. مش هتصالح مع تميم.. دالي حسن بتاكل عيش.. ولو ملكة جمال العالم هتصرف عليا مش هتجوزها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى