عاجل اهم الاخبار

بالأسماء.. المرشحون لعضوية المكتب السياسي بـ«دعم مصر»

بالأسماء.. المرشحون لعضوية المكتب السياسي بـ«دعم مصر»

أعلنت مارجريت عازر عضو المكتب المكتب السياسي بائتلاف دعم مصر، عن ترشحها على عضوية المكتب السياسي بالانتخابات المقبلة المقرر الأيام المقبلة، لانتخاب رئيس الائتلاف وأعضاء مكتبه السياسي.

وأضافت مارجريت في تصريح لـ”فيتو”، أن من أبرز المرشحين على عضوية المكتب السياسي بالائتلاف، النائب عمرو غلاب نائب رئيس الائتلاف والنائب محمد على يوسف، والنائب طاهر أبو زيد الأمين العام للائتلاف، والدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى للائتلاف والدكتور حسين عيسى نائب رئيس الائتلاف، والنائب سمير الخولى ومايسه عطة عضو الائتلاف، والنائب نبيل دعبس.

وتابعت: إن الانتخابات ستكون قبل دور الانعقاد الثالث بيوم أو يومين وبشأن مقعد رئاسة الائتلاف فلم يعلن أي شخص منافسة المهندس محمد زكى السويدى رئيس الائتلاف الحالى، الذي أثبت نجاحا غير عادى وهناك إجماع عليه داخل الائتلاف، مشيرة إلى أن أي مرشح أمام السويدى ستكون فرصته ضعيفة.

وأكد المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن لـ”فيتو”، أنه بصفته رئيس حزب ممثل داخل الائتلاف، فهو ممثل في المكتب السياسي دون الترشح في انتخابات المكتب.

وأضاف المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى أن المرشحين على عضوية المكتب السياسي هم المستقلون فقط، لكنه أيضا كرئيس حزب داخل الائتلاف يمثل في المكتب السياسي سواء هو أو رئيس الهيئة البرلمانية لحزبه النائب محمد صلاح أبو هميلة.

وأوضح الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر أن النائب مجدى مرشد عضو الحزب ممثل في المكتب السياسي للائتلاف دون إعلان ترشحه بديلا لحزب المؤتمر، وممثلا للحزب دون انتخابات، مشيرا إلى أن أحزاب دعم مصر ممثلة دون ترشح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى