حوادثعاجل اهم الاخبار

عاجل .. اخواني يحاول اقتحام مكتب النائب العام بأله حاده ويصرخ مرسي رئيسي ويسقط السيسي

عاجل .. اخواني يحاول اقتحام مكتب النائب العام بأله حاده ويصرخ مرسي رئيسي ويسقط السيسي

عاجل اخواني يحاول اقتحام مكتب النائب العام بأله حاده  ويصرخ مرسي رئيسي ويسقط السيسي

ألقت قوات الأمن بدار القضاء العالي برئاسة العميد حسن عبدالغفار قائد حرس دار القضاء العالي القبض على أحد العناصر الإخوانية يدعي مؤمن .م .ر. ع أثناء الدخول للمبني بعد أن اشتبه به أحد أفراد الأمن المكلفين بتأمين المبنى فتم اعتراضه لسؤاله عن سبب حضوره فقرر أنه حضر لمقابلة النائب العام في مكتبه الكائن بدار القضاء العالي إلا أنه اشتبك مع فرد الأمن وقام بدفعه وحاول الدخول عنوة وعلى الفور تم إلقاء القبض عليه قبل الصعود لمكتب النائب العام.

وبالعرض على قائد الحرس أمر بتفتيشه وعثر بحوزته على أداة حادة وقصافة اظافر وتبين أن يبلغ من العمر 59 عاما وعاطل عن العمل.

وقام المقبوض عليه بالصياح بأعلى صوته داخل المحكمة مرسى رئيسي وهو الرئيس الشرعي للبلاد و يسقط عبدالفتاح السيسي. ولازم نجيب حق شهداء رابعه والنهضه وإنهال بالسباب على أفراد تأمين المحكمة إلى أن أمر العميد حسن عبدالغفار قائد الحرس النقيب حسانين السيد من قوات الأمن والنقيب حسني حسن ضابط حرس المحكمة بإلقاء القبض عليه ووضع القيود الحديدية في يده وقام بتحرير مذكرة بالواقعه وعرضها على النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق شخصيا الذي أمر بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية وتم احالتها إلى المحامي العام لنيابات شمال القاهرة لسرعة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى