حوادثعاجل اهم الاخبار

«ياسمين» رفضت تحرش شقيق زوجة أبيها فأحرقها حية

«ياسمين» رفضت تحرش شقيق زوجة أبيها فأحرقها حية

 العودة الى الرئيسية

«ياسمين» رفضت تحرش شقيق زوجة أبيها فأحرقها حية

منذ 55 دقيقهOctober 8, 2017, 2:56 pm

 طباعة

 بلغ عن المحتوى

«ياسمين» رفضت تحرش شقيق زوجة أبيها فأحرقها حية

«ياسمين» رفضت تحرش شقيق زوجة أبيها فأحرقها حية
ما زال أهالي منطقة السلام غير مصدقين للجريمة البشعة التى ارتكبها كهربائي سيارات، إذ أقدم بدم بارد على سكب البنزين على سيارة تستقلها شقيقته وبنات زوجها “محام شهير”، مما تسبب فى تفحم جثمان عروس شابة تدعى “ياسمين” 22 سنة، وإصابة شقيقتها وزوجة أبيها (شقيقة المتهم)، وذلك يوم الخميس الماضي وسط حالة من الغموض عن دوافع المتهم لارتكاب جريمته الشنعاء بمحاولة حرق أفراد الأسرة جميعهم أحياء.

وتعددت الروايات بشأن الحادث، والذى زاد من شهرته أن والد الضحية هو محام شهير يُدعى أشرف فوزي، فوفقا للرواية الأولية فإن المتهم الذى يعمل كهربائي سيارات على خلافات عائلية مع المجني عليهم بسبب الميراث، فيما أكد مقربون للأسرة وجود رواية مغايرة تمامًا بأن المتهم ليس خال المجني عليها وشقيقتها وإنما هو شقيق الزوجة الجديدة للمحامي والد الضحية، وأنه أقدم على فعلته لوجود خلافات سابقة سببها تحرشه بالمجني عليها وتحريرها محضرًا ضده. وشرح مقربون من الأسرة أن المتهم يعمل كهربائي سيارات، وحاول التحرش فى وقت سابق بـ”ياسمين” ابنة زوج شقيقته، لكن الفتاة تصدت له وحررت ضده محضرًا فى قسم الشرطة، وتنازلت فيما بعد عن المحضر بسبب الروابط العائلية، لكن المتهم كرر فعلته وعاود التحرش بها ثانية، لكنها تعدت عليه بالضرب، بما دفعه للانتقام منها وأسرتها بمن فيهم شقيقته التى لم تتمكن من دعمه بعد تكرار أفعاله المشينة.

واتضح فيما بعد أن المتهم ترصد للأسرة خلال استقلالهم سيارة ملاكي، إذ ركبت زوجة الأب، والفتاة “ياسمين” وشقيقتها وآخر السيارة منتظرين رب الأسرة “المحامي” وسكب المتهم بنزينا على السيارة من الخلف من ناحية جلوس “ياسمين” وأشعل النيران مما تسبب فى احتراق الفتاة وتفحم جثتها، بينما تمكن الأهالي من انتشال الباقين بصعوبة لأن أبواب السيارة كانت مغلقة، وتسبب البنزين فى ارتفاع ألسنة اللهب. كان اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة السلام، بالعثور على جثة فتاة متفحمة، ابنة محام شهير ومقيم بمنطقة السلام. وأمر اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بسرعة القبض على المتهم، ومن جانبه وضع العميد محمود هندي، رئيس قطاع مباحث شرق القاهرة؛ خطة بحث أسفرت عن ضبطه. ولم تصل التحريات حتى الآن لدوافع المتهم في ارتكاب الواقعة، رغم أن الشواهد تُشير إلى تنفيذ المتهم لجريمته عمدًا، وهو ما تردد أنه بسبب الميراث فيما أشار آخرون لوجود خلافات بسبب تحرش المتهم بالمجني عليها المتوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى