حوادثعاجل اهم الاخبار

العودة الى الرئيسية فضيحة.. فيديوهات جنسية لأستاذ بجامعة دمنهور مع إحدى الفتيات (صور) للكبار فقط

فضيحة.. فيديوهات جنسية لأستاذ بجامعة دمنهور مع إحدى الفتيات (صور) للكبار فقط

فضيحة فيديوهات جنسية لأستاذ بجامعة دمنهور مع إحدى الفتيات (صور) للكبار فقط

سادت حالة من الغضب العارم بين أهالي مدينة دمنهور بالبحيرة، بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو جنسي يظهر فيه دكتور بكلية الآداب بجامعة دمنهور، عاريًا أثناء ممارسته الرذيلة مع إحدى الفتيات.


وطالب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، سرعة التحقيق في الواقعة ومحاسبة الدكتور الجامعي، ووقفة عن العمل وكشف ملابسات الواقعة، معربين عن استيائهم لتصرف الدكتور الجامعي، مضيفين أنه يجب أن يكون قدوة يحتذى به.


وفيما شهد المجمع النظري بالأبعادية بجامعة دمنهور، اليوم الثلاثاء، حالة من الغضب بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكليات عقب انتشار الصور والفيديوهات الجنسية لمحادثة الدكتور الجامعي بكلية الآداب بالجامعة مع إحدى الفتيات.


وفي تصريحات خاصة لـ”أهل مصر” قال الدكتور صاحب الواقعة، إنه قام بتحرير محضرًا بقسم باب شرقى بالإسكندرية، باختراق صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، ونشر رسائل إباحية له، مشيرًا إلى إنه طالب في المحضر بمعرفة المتسبب ومحاسبته، والكشف عن هويته، بعد أن تسبب فى أضرار جسيمة له والتشهير به.


ومن جهته أخرى، صرح الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، أنه تم إحالة الواقعة للتحقيق بناءً على طلب زملاء الدكتور المذكور بالكلية، مضيفًا أنه جارِ التحقيق معه.

وجدير بالذكر، أن “أهل مصر”، حصلت علي فيديوهات جنسية لإستاذ الجامعة، ورفضت نشر تفاصيلها؛ مراعاة لمشاعر القراء، وانتظارًا لنتائج التحقيقات التي تجريها جامعة دمنهور الآن.
اهل مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى