التعليمعاجل اهم الاخبار

بعد هجوم احمد موسي عليها..التفاصيل الكاملة عن حكاية العاهرة البولندية .. تنوي معاشرة 100 ألف شاب وتريد استكمال خطتها في مصر

بعد هجوم احمد موسي عليها..التفاصيل الكاملة عن حكاية العاهرة البولندية .. تنوي معاشرة 100 ألف شاب وتريد استكمال خطتها في مصر

بعد هجوم احمد موسي عليهاالتفاصيل الكاملة عن حكاية “العاهرة البولندية” تنوي معاشرة 100 ألف شاب وتريد استكمال خطتها في مصر

فتاة بولندية شقراء تدعى نيا ليوسكا، اتخذت قرار غريبا بمعاشرة 100 ألف شاب حول العالم، وأعلنت ذلك عبر صفحتها بفيس بوك، لتطلق حملة دعائية ضخمة تروج للفكرة وتنفيذها.

نفذت جزء من مخططها، حيث عاشرت بالفعل 284 رجلا حتى الأن، ضمن رحلة الـ100 ألف التي تريد تنفيذها.

وتريد الفتاة البولندية المرور عبر مصر لاستكمال جزء من رحلتها ومعاشرة عدد من الشباب المصريين، وهو الأمر الذي دفع الإعلامي أحمد موسى، لمناشدة السلطات المصرية بمنع دخول هذه الفتاة إلى مصر.

وأضاف «موسى»، خلال برنامجه «علي مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدي البلد»، أن السلطات السعودية والعراقية والتونسية رفضت دخولها إلى أراضيها، وأنه لابد من منع دخولها إلى مصر نهائيًا.

تعود قصة تلك الفتاة إلى عام 2014، حينما أعلنت أنها أمام هدف منشود ألا وهو مضاجعة 100 ألف رجل، وذلك عبر دعاية جديدة أطلقتها على صفحتها الاجتماعية.

ظهرت البولندية أنيا ليوسكا صاحبة ماراثون المضاجعة الشهير مرة أخرى وبأسلوب جديد، إذ أعلنت على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بأنه أصبح بإمكان معجبيها التواصل معها بالصوت والصورة «فيديو شات»، وذلك من خلال أحد المواقع الإباحية الشهيرة والتي تقدم هذه الخدمة.

وظهرت الدعاية على صفحتها باللغة العربية للمرة الأولى، مما يثبت نيتها التوجه إلى السوق العربي.

وكانت ليوسكا أكدت عدم زيارتها أي بلد عربي من قبل في حين ترددت أنباء عن دخولها لبنان عبر تأشيرة منحتها إياها السلطات التي نفت ذلك فيما بعد.

أعلنت الفتاة البولندية في وقت سابق، رغبتها فى السفر إلى كل مدينة عبر العالم على أن تخصص 20 دقيقة لكل مضاجعة جنسية.

آنيا ليوسكا، تبلغ من العمر 21 عاما، وقد بدأت بالفعل مارثونها الجنسي وبدأت بالعاصمة البولندية وارسو، وضاجعت حتى الآن 284 رجلا، وتحتاج لتخصيص 33000 ساعة لإكمال مهمتها.

في المقابل، تواجه حملة هذه الفتاة “العاهرة البولندية” كما أطلق عليها عدد من رواد السوشيال ميديا، تواجه رفضا واسعا لفكرتها بالكامل كما تواجه رفضا أشد لدخولها مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى