التعليمعاجل اهم الاخبار

فيديو للكبار فقط| سيدة تروي تفاصيل ابتزازها جنسياً من عنتيل جامعة بنها

فيديو للكبار فقط| سيدة تروي تفاصيل ابتزازها جنسياً من عنتيل جامعة بنها

فيديو للكبار فقط| سيدة تروي تفاصيل ابتزازها جنسياً من عنتيل

كشفت مقيمة دعوى عنتيل جامعة بنها وهي سيدة عربية تفاصيل واقعة ابتزازها من مدير الإدارة العامة للأمن بالجامعة.

وقالت السيدة العربية خلال استضافتها، الإثنين، في برنامج «صح النوم»، المذاع على قناة «LTC» الفضائية، ويقدمه الإعلامي محمد الغيطي، إن بداية تعرفها بالمتهم «زين.ع.خ.س» عندما احتاجت لعمل تصريح لسيارتها للدخول بها للحرم الجامعي بسبب ظروفها المرضية، مؤكدة أنه كان «ذوق» في التعامل معها في أول الأمر.
وتابعت السيدة العربية أنها تأخرت في القدوم من بلدها للحاق ببداية العام الدراسي للفرقة الرابعة بالكلية، ولم تحضر أي محاضرات الفصل الدراسي الأول من هذه السنة بسبب مرضها وإجرائها عملية في يدها وتعاني من تشنج عصبي ولجأت إليه لتخليص تصريح دخول سيارتها الجمعة إلا أن ذلك استلزم تسديده المصروفاتحيث عرض عليها دفع المصروفات الدراسية إلا أنها رفضت، وأمر مساعده بخدمتها في أي وقت تأتي فيه تحتاج شيئا ما وبالفعل أخذ رقم تليفونها وساعدها في دفع المصروفات في البنك.
وأشارت السيدة العربية إلى أن المتهم بعد ذلك بدء في الاتصال بها بحجة الاطمئنان عليها، ثم فوجئت به في إحدى المرات يقول إنه في ضائقة مالية بصوت يحمل نبرة بكاء، ووعدته بالتصرف في المبلغ الذي يحتاجه وكان 215 ألف جنيه أخذه على 4 دفعات ووعد برد المبلغ في أول شهر 7.
وأضافت أن عنتيل جامعة بنها عرض عليها أن يساعدها في الحصول على تقدير امتياز بعد حصولها في الفصل الدراسي الأول على تقدير مقبول بسبب عدم حضورها، وتخشى نزول معدلها التراكمي في الدراسة من ممتاز وجيد جدا إلى مقبول، كل ذلك مقابل إقراضه مبلغا ماليا ليفك به ضائقته المالية.
وأكدت أنه حينما حان ميعاد تسديده المبلغ بدا المتهم في صورة مختلفة عن السابق من الكذب، وبدأت في تسجيل المكالمات له، موضحة أن ما جعلها تثق فيه هو مكانته الاجتماعية وعمله مدير أمن، حيث إنه لا يسرق أو ينصب على الناس، ونفت أن يكون قد ابتزها جنسيا.

جامعة بنها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى