الفنعاجل اهم الاخبار

نجل شقيق الفنانة شادية يوجه رسالة لرئاسة الجمهورية والخطيب

نجل شقيق الفنانة شادية يوجه رسالة لرئاسة الجمهورية والخطيب

وجه خالد شاكر نجل شقيق الفنانة شادية الشكر والتقدير لرئاسة الجمهورية على الاهتمام والرعاية بالحالة الصحية للفنانة القديرة، والتي ترقد حاليا داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات بعد إصابتها بجلطة في المخ.
كما أعرب عن شكره للكابتن محمود الخطيب، أسطورة الكرة المصرية، وكل من سأل عن حالة الفنانة القديرة من الشخصيات العامة والأصدقاء والمحبين.
وأكد شاكر أن حالتها بدأت في الاستجابة للعلاج، لكن الطريق للتعافي ما زال طويلا، وطلب من جمهورها الاستمرار في الدعاء لها حتى يتم الله عليها الشفاء.
وقال خالد في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”: “الحمد لله والشكر لله، بدعواتكم ودعوات الملايين استجابت الحاجة شادية للعلاج ومازال أمامنا طريق طويل يحتاج منكم مواصلة الدعاء ليتم الله شفاؤه لها بإذن الله”.
وتابع: “خالص الشكر والتقدير لمؤسسة الرئاسة على الاهتمام والرعاية، وللكابتن الخطيب الذي اتصل من المغرب للاطمئنان عليها، ولكل من سأل عليها من الشخصيات العامة والأصدقاء والمحبين، ولكل من قام بالدعاء لها بظهر الغيب بارك الله فيكم وأثابكم عنها كل خير”.
يذكر أنه تم نقل الفنانة شادية إلى المستشفى مساء الجمعة الماضي بعد تعرضها لوعكة صحية تسببت في إصابتها بجلطة في المخ ووضعها تحت العناية المركزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى