الفنعاجل اهم الاخبار

لماذا أٌحيلت “شيما” إلى المحاكمة العاجلة؟.. “مهران” يكشف المصير المتوقع لمطربة “عندي ظروف”

 

لماذا أٌحيلت شيما إلى المحاكمة العاجلة؟.. مهران يكشف لـأهل مصر المصير المتوقع لمطربة عندي ظروف

 

بعد ضجة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام، قررت محكمة جنح النزهة، المنعقدة بمصر الجديدة، اليوم الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة المطربة “شيما” والمخرج المنفذ لكليب “عندي ظروف” في اتهامهم بالتحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء، لجلسة 5 ديسمبر للاطلاع.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، موجة من الغضب، بعد تداول كليب بعنوان “عندى ظروف” للمطربة “شيما”، والتي ظهرت فيه بملابس فاضحة، وتبين من الكليب بأنه يحتوي على إيحاءات جنسية.

وقال أحمد مهران المحامي، صاحب الدعوى المقامة ضد المطربة “شيما”، للنائب العام، بتهمة إثارة الغرائز الجنسية، وعلى الفور تم القبض عليها وإحالتها للنيابة النزهة التي باشرت معها التحقيقات، بالإضافة إلى القبض على مخرج الكليب والتحقيق معه.

وأضاف “مهران” في تصريحات خاصة لـ”أهل مصر”، أن الدولة تؤكد على ضرورة احترام القيم الإسلامية والعربية، بما يتفق مع صورة مصر أمام العالم، ولذلك نجد أن الدولة تتخذ إجراءات سريعة وعاجلة، إذا كان الأمر يتعلق بصورة مصر ومكانتها.

واستكمل “مهران”: “أنا أتصور أن حرص الدولة على اتخاذ إجراءات رادعة ضد كل من يشوه صورتها أمرًا ضروريًا وعاجلا، فإن الفكرة قائمة على إذا كان الأمر متعلقًا بسلوك من الممكن أن يسيء لسمعة مصر ومكانتها، فيكون سببًا لاتخاذ إجراءات عاجلة ضد كل من يسيء ليكون عبرة لغيره ولا تتكرر هذه السلوكيات مرة أخرى”.

وشدد “مهران” على أن سبب إحالة المطربة “شيما” للمحاكمة العاجلة، هي أنها تعمتد الإساءة لسمعة مصر، وهو الأمر نفسه الذي تكرر مع المحامي نبيه الوحش، حينما أحيل للمحاكمة العاجلة بتهمة التحريض على اغتصاب فتيات “البناطيل الممزقة”، والإساءة لسمعة مصر.

وتوقع “مهران” أن يصدر حكمًا بحبس “شيما” من ثلاث أشهر لسنة، وهي العقوبة المناسبة للجريمة، وفق قوله.

وكانت “شيما” أكدت أثناء التحقيق معها، أن كل هدفها الشهرة ليس إلا، وأنها أداة بيد المخرج، والمخرج هو من قال لها إن تتبع هذا السلوك لتساعده عن نجاح الكليب، ليتم تحويلها لمحاكمة عاجلة بتهمة الفعل الفاضح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى