اخبارمصربث مباشرعاجل اهم الاخبار

السيسى أنقذ مصر من الفاشية

السيسى أنقذ مصر من الفاشية

 

كتب ؛؛ رفعت العمده

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال السنوات القليلة الماضية على كل المستويات، مؤكدين أن تلك النجاحات جاءت من حرصه الدائم على بناء مصر الجديدة، وتحقيق طفرة غير مسبوقة تنعكس على الحياة الاقتصادية والاجتماعية للمواطن، حيث استطاع خلال فترة قصيرة إعادة البلاد لدورها الإقليمى والدولى.
وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى، الاثنين، بمدينة السادات بمحافظة المنوفية عددا من المشروعات وخطوط الإنتاج، بجانب ٩ مستشفيات تابعة لوزارة الصحة، كذلك شهد تسليم وحدات مشروع «مصنعك» لصغار المستثمرين. 
 «إن الرئيس عبدالفتاح السيسى أنجز العديد من المشروعات التنموية سواء على المستوى الداخلى أو الخارجى، مما ساهم بشكل كبير فى عودة مصر لريادتها على المستويين العربى والعالمى مرة أخرى».
 «إن الرئيس يفاجئنا كل فترة بافتتاحه مشروعًا قوميًا يهدف لسد العجز فى كل النواحى خاصة المشروع الأخير الذى افتتح، أمس الأحد، حيث دشن الرئيس لمرحلة جديدة من إنشاء عدد من مصانع السكر ومجمع للغزل والنسيج».
 بمجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسى فى افتتاح المشروعات القومية التى تضع مصر فى صدارة الدول المتقدمة صناعيًا واقتصاديًا.
، «إن الرئيس خلال الـ٤ سنوات حكم لمصر أنجز مشروعات لم تكن لتُنجز فى ١٠ سنوات، لافتًا إلى أن السيسى لديه فكرة مستقبلية ورؤية جيدة للأجيال القادمة، ويعمل جاهدًا للنهوض بمصر، وتنمية مهارات الشباب، من خلال تقديم مشروعات عديدة لتوفير فرص عمل، وخفض معدل البطالة، بل والقضاء عليه نهائيًا خلال الولاية الثانية».
 «أن مصر لديها مجموعة مشروعات عالمية بأيادٍ مصرية، تجعلنا ننافس الدول فى شتى الصناعات والمجالات، وخلال الأيام القادمة سوف يزدهر الاقتصاد وتعود مصر لريادتها على المستويين العربى والعالمى كما كانت سابقًا وأكثر».، أن السيسى أنجز العديد من المشروعات التنموية على أرض الواقع، مما رفع معدلات النمو ومشروعات واتفاقيات مع المؤسسات الدولية، ومشروعات خدمية عديدة سواء الكهرباء أو الإسكان أو الصحة أو الخدمات الاجتماعية وملف السلع.
، «إن فترة حكم الرئيس السيسى فارقة فى التاريخ المصرى المعاصر، فهو يعمل فى وقت عصيب فقد كادت البلاد أن تكون دولة فاشية، ولكنه استطاع إخراجها من الأزمات الطاحنة، وقضى على حالة اليأس والخمول لدى الشعب المصرى بانطلاقة جديدة للتنمية».
، أن الرئيس السيسى أعاد لمصر دورها المحورى على المستوى الأقليمى والدولى، فمصر الآن تسير بخطوات ثابتة نحو خطة التنمية الشاملة التى وضعها، للخروج من الأزمات الاقتصادية التى مرت بها الدولة فى الآونة الأخيرة. لافتًا إلى أن الرئيس السيسى قاد مصر نحو العصر النووى ببناء محطة الضبعة والطاقة النووية، واستطاع إصلاح مليون ونصف فدان، بالإضافة لقناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية والعديد من المشروعات القومية.
ونوه عضو مجلس النواب، إلى أن مصر خلال الأربع سنوات الأخيرة استطاعت تحقيق ما لم تستطع تحقيقه منذ عشرات السنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى