الفن

المرور يرفض «19 مليون» من «محمد رمضان» مقابل لوحة سيارة «نمبر وان» .. والزعيم يواجه طلب «الأسطورة» برد «مهين»

المرور يرفض «19 مليون» من «محمد رمضان» مقابل لوحة سيارة «نمبر وان» .. والزعيم يواجه طلب «الأسطورة» برد «مهين»

 ……………………………..
قبل أيام. دخل الممثل محمد رمضان مزادًا للحصول على رقم سيارة. الرقم 1. إدارة المرور بوزارة الداخلية تجرى مزاد الحصول على الأرقام المميزة لصالح صندوق تحيا مصر. الممثل الشاب رفع سعر الرقم إلى 19 مليون جنيه من أجل الحصول عليه. 19 مليون جنيه من أجل الحصول على رقم «نمبر وان». من أجل أن يضعه على سيارته. سيارته التى يتهرب من دفع الضرائب عنها. أحسنت إدارة المرور صنعا عندما رفضت إعطاءه إياه. ربما حصل عليه شخص آخر. إدارة المرور فوتت الفرصة على الممثل الذى يعانى من اضطراب نفسى.
زار الممثل الشاب الفنان العالمى عادل إمام فى بيته ذات مرة. يرجوه أن يكون أحد ضيوف شرف أحد أعماله. لم يجبه إمام. طلب منه أن يأتى له بكوب شاى. كان الرد مهينًا.
اتصل به بعد هذا اللقاء يطلب الموافقة . ذكره إمام بطلبه. قال له أين الشاى ؟
تعرض رمضان للإهانة فى صغره جعله يقبل الإهانة فى الكبر. عقدة الشكل والأصل التى تعرض لها فى بداية مشواره. جعلته يعود لينتقم التباهى بالثروة والغنى الفاحش والسيارات دليل اضطراب واضح. نفس الخلل الذى يصاب به الفنانون الأمريكان السود. خلل التغلب على العنصرية وتحقيق الثروة والشهرة.
رمضان نتاج اختلال المعايير فى كل شىء منذ 2011. لم ينجح فى أى دور سوى دور البلطجى. كل الأدوار الإيجابية الصالحة التى قام بها فشلت فنيًا وجماهيريًا. هناك فارق بين قدرة الممثل على أن يعبر عن حالة اجتماعية معينة.
وأن يصبح أسيرًا لهذه الحالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى