حوادث

الرذيلة تُسقط عصابة كمال الأجسام في قبضة أمن القاهرة

الرذيلة تُسقط عصابة كمال الأجسام في قبضة أمن القاهرة

القاهره/رانيا محمد

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في إلقاء القبض على مدرب كمال أجسام، تزعم عصابة تضم طالبة وسائق وعاطل لسرقة خليجيين بالإكراه في مدينة نصر.

تلقى ضباط قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من “مسفر.ب”، 50 سنة، يحمل إحدى الجنسيات العربية، تاجر، و”فيصل.ب”، 39 سنة، يحمل إحدى الجنسيات العربية، أعمال حرة، مقيم بذات العنوان، بأنهما حال تواجدهما بمسكنهما وبصحبتهما خادمتهما “كاميليا.أ”، 65 سنة، حضر الشقة سكنهما أحد العاملين السابقين طرفهما بدولة عربية ويدعى “محمد.أ”، 33 سنة، مدرب كمال أجسام، وبصحبته فتاة تدعي أنها زوجته وغادر مسكنهما تاركًا الفتاة بدعوى إحضار بعض أوراق العمل من منطقة شيراتون بالنزهة، وعقب انصرافه فوجئا بحضور 3 أشخاص يحملون أسلحة بيضاء هددوهم بها ثم وثقوهم باستخدام سلك كهربائي كان بحوزتهم واستولوا على مبلغ مالي 15 ألف جنيه، 3 هواتف محمول، ساعة يد، جهاز كمبيوتر محمول “لاب توب”، ولاذوا بالفرار.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى “محمد.ا”، بالاشتراك مع كل من “بسام.ط”، 21 سنة، عاطل، و”علاء.ر”، 26 سنة، سائق، و”ألاء.ع”، 18 سنة، طالبة، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين، أسفرت إحداها عن ضبطهم والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وسلاح أبيض “سنجة” بحوزة المتهم الثالث، سلاح أبيض “خنجر” بحوزة المتهم الثاني.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليهما بمبالغ مالية كبيرة ومقتنيات ثمينة بمسكنهما وسابقة طلبهما منه إحضار إحدى الساقطات لممارسة الرذيلة اختمرت في ذهنه فكرة مجاراتهما والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبلغ ومقتنيات ثمينة بالإكراه.
استعان المتهم بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه حيث اصطحب الرابعة لمسكن المجني عليهما لممارسة الرزيلة وانصرف، وصعد المتهم الثاني والثالث للمسكن لتنفيذ مخططه حيث قاموا بالطرق على باب مسكن المجني عليهما وتهديدهم وتوثيقهم والاستيلاء على المسروقات تحت تهديد الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزتهم وفروا هاربين.

وبإرشادهم تم ضبط مبلغ 9 آلاف جنية، ساعة يد، وجهاز كمبيوتر محمول ” لاب توب”، من متحصلات السرقة، وأشاروا إلى تخلصهم من الهواتف المحمولة المستولى عليها بإلقائها بالطريق العام وإنفاقهم باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمين واتهموهم والهارب بسرقتهم بالإكراه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى