حوادث

​التفاصيل الكاملة لمذبحة بدر.. معركة استمرت 3 ساعات…جريدة الاتحاد الدوليه

​التفاصيل الكاملة لمذبحة بدر.. معركة استمرت 3 ساعات استخدم فيها جميع الأسلحة.. ومجموعات قتالية تطارد المتورطين

   
لم يمر إلا أيام قليلة على مذبحة الحوامدية بمحافظة الجيزة، إلا واستيقظ أهالي مدينة بدر شرق القاهرة، على صوت الرصاص يدوى في أرجاء المدينة لمدة 3 ساعات ليكتشفوا مذبحة جديدة بين عائلتين من البدو بسبب خلافات على قطعة أرض “محجر”، استخدم فيها جميع أنواع الأسلحة النارية، وراح ضحيتها شخصان وأصيب 6 آخرون.

تلقى قسم شرطة بدر بلاغا من الأهالي يفيد بوجود اشتباكات بالأسلحة النارية وسقوط قتيلين وإصابات، على الفور انتقل رجال المباحث، وتمكنوا من السيطرة على المشاجرة وضبط بعض المتهمين في المذبحة.

وبالفحص، تبين وجود جثتين بها طلقات نارية و٦ إصابات تم نقلهم إلى المستشفى.

كما فرضت قوات الأمن طوقا أمنيا على مداخل ومخارج مدينة بدر لمنع هروب باقى المتورطين في المذبحة التي شهدتها مدينة بدر، وتلاحق مجموعات قتالية بمديرية أمن القاهرة، بعض المتهمين بعد أن تمكنوا من الهروب عن طريق الطرق الصحراوية.

كشفت التحريات الأولية أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات على حراسة قطعة أرض تستخدم “محجر” بالطريق الإقليمي بدائرة قسم شرطة بدر، بين عائلتين من البدو، بدأ بتشاجر بالأيدي ثم تطور إلى استخدام السلاح الناري بجميع انواعه استمرت 3 ساعات ليلقى شخصين مصرعهما، وأصيب 6 آخرون.

فيما تلقت النيابة العامة إخطارا مبدئيا بالواقعة وعلى الفور انتقل محققو النيابة لإجراء معاينة تصويرية للجثث، وأمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط المتورطين في الحادث فضلا عن التحفظ على الأحراز والأسلحة المضبوطة وإرسالها للفحص ومطابقتها بآثار الطلقات النارية على المصابين والجثث.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى