اخبارعربيه

بيان هام.. يصدر الاتحاد العربي الأفريقي للتنمية المستدامة المتكاملة.. جريدة الاتحاد الدوليه

…. …….. ……………… ……… ………….

…………

متابعه.. رفعت العمده

في اطار ما أعلنت عنه منظمة الأمم المتحده عن التنمية وأهدافها وكيفية تطبيق هذه الأهداف وتبني الحكومة المصرية لتلك المبادرة وقامت كل مؤسسات الدولة ببذل ما لديها من أجل تطبيق هذه المبادرة لذالك قمنا نحن مؤسسين هذا الاتحاد بإنشاءة وأخذ كافة التراخيص والأوراق الرسمية من قبل وزارت الدولة الرسمية ومعترف بنا، .   و هذا البيان الصادر من مجلس الأمناء المركزي مكتب نائب رئيس مجلس الأمناء المهندس عبدالرحمن محمد الشيخ يؤكد الرد    الصريح على من يدعى أن الاتحاد لا يحمل أوراق غير رسميه ومزوره، لذالك فإن مجلس أمناء الاتحاد سوف يقاضى كل من يتهمه بما ليس فيه من خلال الشئون القانونية.
(بيان من مجلس الأمناء للاتحاد العربي الافريقي للتنمية المستدامة المتكاملة)
الاتحاد العربي الافريقي للتنمية المستدامة المتكاملة هو:.
* عضو هيئة استثمار مسجل بوزارة الاستثمار والتعاون الدولي بموجب ترخيص رقم (١٢٣١٢٩)
* مسجل بالمجلس الأعلى للثقافة – وزارة الثقافة المصرية تحت رقم إيداع (١٩٤٨) لسنة (٢٠١٨)
* مصدق بالخارجية المصرية برقم (١٠١1٦) .
والاتحاد العربي الافريقي لا ينتمي إلى الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية أو مجلس الوحدة الاقتصادية أو الجامعة العربية ولكن مسجل فقط كاسم حماية حق ملكية فكرية تحت رقم إيداع (٤٠٦) لعام (٢٠١٨).
ومن هذا المنطلق وبعد ما تم التوضيح بالتراخيص والاعتمادات التي بناء عليها تأسس الاتحاد العربي الافريقي للتنمية المستدامة المتكاملة فإننا نحن أعضاء مجلس الأمناء بالاتحاد نقرّر ما يلي: .
أولاً: إن الاتحاد العربي الافريقي للتنمية المستدامة المتكاملة لا ينتمي للجامعة العربية مع إعلانه بالوقوف جنباً إلى جنب مع الجامعة العربية وبصف واحد في تحقيق ما تصبو إليه الجامعة العربية من أهداف سامية هادفة لخدمة الوطن العربية.
ثانياً: فيما يخص ما نشر اليوم من بعض الاشخاص التي لا تتحمل أي درجه من المسؤلية وتعبّر عن ما يوجد بداخلها من حقد وغل من نجاح الاتحاد والمنتمين له باتهام اشخاصه وصفته الاعتبارية باشياء لا يقبلها ديننا ولا مجتمعنا ولا عشائرنا، قد تكون صفات من يتهجمون علي الاتحاد بذلك.
ثالثاً: قد وصل لدينا بالاثبات القاطع والواضح ممن ارسل له هذه المنشورات من مصدرها واذ اننا كلفنا المستشار القانوني للاتحاد برفع دعوه علي الشخص الذي قام بعمل هذه المنشورات والمثبته، وعلى الكيان الذي ينتمي إليه.
رابعاً: نؤكد للجميع ونطالبهم قبل القذف والاتهام بالباطل لزرع الفتنه عليهم إبراز تراخيصهم هم إن وجدت، وإلا تعرضوا للمسائلة القانونية والجنائية من جراء ذالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى