محافظات

إصابة سيدة ونجلها في انهيار منزل من 3 طوابق بسوهاج..جريدة الاتحاد الدوليه

انهيار منزل في سوهاج - صورة أرشيفية

أصيبت اليوم سيدة ونجلها بإصابات وجروح متفرقة في حادث انهيار منزل مكون من 3 طوابق بدائرة مركز البلينا، وتمكنت فرق الإنقاذ من إنتشالهما من وسط الأنقاض، وجرى نقلهما للمستشفى لإسعافهما.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة البلينا، بإنهيار منزل بناحية نجع «الشيخ علي» بقرية السمطا بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل العميدان عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وعلاء الدين السعيد، مدير إدارة الحماية المدنية، وفرق الإنقاذ إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص، إنهيار منزل مأهول بالسكان مكون من 3 طوابق، مشيد بالطوب الأحمر والأسمنت، ومسقوف بالخرسانة عدا الطابق الثالث مسقوف بالأخشاب، على مساحة 200 متر مربع، ملك المدعو عاطف. أ. ع «62 سنة- عامل»، ويقيم بذات الناحية، ولم يؤثر الإنهيار على المنازل المجاورة، وقد نتج عن ذلك إصابة زوجة نجل مالك المنزل هدي. م. ج «28 سنة- ربة منزل»، ونجلها الطفل إبراهيم. أ. ع «6 سنوات»، بإصابات وجروح متفرقة، وتم نقلهما إلى مستشفي البلينا المركزي لإسعافهما، وعلل مالك المنزل سبب الإنهيار لقيامه بعمل بعض الترميمات بالمنزل «إقامة قواعد»، وتم إخطار الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز البلينا لعمل المعاينة اللازمة، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى