رياضه

“8 قرارات حمراء” تشعل مصر| اتحاد الكرة يستجيب.. ورئيس الزمالك يرد وتركي آل الشيخ يلتزم الصمت،،،جريدة الاتحاد الدوليه

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا طارئا صباح اليوم السبت، لمناقشة ما شهده أجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية ظهر الأربعاء الماضي من إنتهاك للوائح بعد السماح لرئيس الزمالك “الموقوف” بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لمدة عام عن ممارسة أي نشاط إداري أو رياضي يخص لعبة كرة القدم، بجانب ايقافه من قبل اللجنة الأولمبية المصرية، و السماح له بحضور الأجتماع الذي تمت الدعوة إليه بشكل رسمي من قبل الاتحاد وتمثيل ناديه وسط ترحيب من القائمين على منظومة كرة القدم.

بمجرد الإعلان عن قرارات الاجتماع الطارئ اكتست مواقع التواصل الاجتماعي باللون الأحمر دعما للقرارات التاريخية الصادرة، وأصبحت القرارات حديث الشارع المصري.
ونستعرض في التقرير التالي أبرز ردود اتحاد الكرة وبيراميدز، والزمالك على القرارات:-
8 قرارات حمراء تشعل
اتحاد الكرة
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الجاري الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة ( الزمالك وبيراميدز والأهلي ) وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة.
 
وأكد عامر حسين أن القرار جاء بناء على تفويض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية للجنة المسابقات بتحديد المواعيد المناسبة للفرق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز .
 
 
 
8 قرارات حمراء تشعل
تركي آل الشيخ
وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية, ومالك نادي بيراميدز، الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري.
 
وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”أشكر اتحاد الكرة علي حرصه علي تطبيق مبدأ ” تكافؤ الفرص ” بين الفرق المتنافسة علي الدوري العام”.
 
وتابع:”وبيراميدز جاهز للعب في اي بطولة .. دوري .. كأس .. دعما للاتحاد في تنظيم مسابقاته بنجاح قائمة علي العدل بين كل الاندية … شابو الاستاذ المحترم هاني ابوريدة”.
 
8 قرارات حمراء تشعل
الزمالك
أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي لايستحي من نفسه من فوز فريقه بمعاونه الحكام في مباريات الحدود وانبي ودجله ، والغاء أهداف صحيحة للمنافسين ، مشيرا بأن البيان الصادر منها لا قيمه له على الإطلاق .
 
وأوضح رئيس القلعة البيضاء في تصريحات للموقع الرسمي، بانه لأول مرة في حياته يرى مجلس ادارة يطلق على نفسه دوله مرعوب من شخص ، مشيرا بانه كشف مسئولو الأهلي علي حقيقتهم وماحدث للزمالك من الأهلي على مدار ال 60 سنه الماضية .
 
وشدد ، بان شكوى مجلس الأحمر للاتحاد الافريقي لكرة القدم ، لا يهز شعره واحده من راسه ، وان البيان الصادر هزلى ، وانه منذ صدوره وهو يضحك على حالة الرعب التي يمر بها المجلس الاحمر من مواطن عادى بسيط .
 
وأشار رئيس الزمالك ، إلي ان البيان الصادر من الأهلي ، تحريضي في المقام الأول من خلال الاستقواء بالجماهير ، والاصرار على تواجدهم في المدرجات بهدف ، توجيه شتائم للجيش والشرطة ، وله وللمستشار تركي آل الشيخ في المدرجات ، من قبل جماهير مأجورة من شخصيات داخل مجلس ادارة الحمر .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى