رياضه

تعرف على مفاجــأة مدرب الأهلى فى مباراته مع الزمالك،،،جريدة الاتحاد الدوليه

تعرف على مفاجــأة مدرب الأهلى فى مباراته مع الزمالك

تعرف على  مفاجــأة مدرب الأهلى فى مباراته مع الزمالك
موضوع
تنتظر جماهير نادي الأهلي تألق لاعبها صالح جمعة في مباراة القمة اليوم أمام الزمالك ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري.

ورغم أن جماهير الأهلي تعقد أمالًا عريضة أن يكون صالح جمعة مفاجأة مارتن لاسارتي مدرب الفريق أمام الزمالك فإن التاريخ لا يصب في صالح اللاعب لأنه عندما تنتظره الجماهير لا يتألق.

في مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الحاسمة من أجل التأهل لمونديال 2018 عقدت الجماهير نفس آمال اليوم على صالح جمعة وشارك أساسيًا مع هيكتور كوبر لكنه خيب الظن ولم ينجح في تعويض غياب عبد الله السعيد في ذلك الوقت قبل أن يخطف محمد صلاح هدف الفوز في الوقت القاتل وتصبح النتيجة 2-1 لمصر وتتأهل للمونديال.

فضيحة كهربا في الزمالك

سارع نادي الزمالك بنفي وتكذيب واقعة اشتباك محمود كهربا لاعب الفريق مع رئيس النادي واتهام المتربصين بالقلعة البيضاء بمحاولة تصيد الأخطاء لها، وهو عذر أقبح من ذنب.

من حق الزمالك أن ينفي الواقعة أو يكذبها أو ينكر وجودها من الأساس لكن ليس من حقه أن يتهم بعض الإعلاميين بنشر الشائعات فلا يمكن لوحي خيال أي كاتب أن يستيقظ من نومه وينشر مثل هذا الكلام في واقعة محددة التفاصيل وقبل مباراة مهمة يوم السبت أمام الأهلي على قمة الدوري المصري.

نظرية المؤامرة التي يعيشها نادي الزمالك لا تسمن ولا تغني من جوع فمعظم عشاق اللعبة يريدون مباراة قمة حقيقية في كرة القدم أما المسئولون عن اللعبة فلا يهمهم كثيرًا إذا فاز الأهلي بلقب الدوري المصري أو الزمالك ففي النهاية لا بد من فائز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى