رياضه

هذا ما حـدث فى ملعب الجيش قبل ساعات قليلة من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك،،جريدة الاتحاد الدوليه

هذا ما حـدث فى ملعب الجيش قبل ساعات قليلة من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

هذا ما حـدث فى ملعب الجيش قبل ساعات قليلة من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
موضوع
هطلت أمطار غزيرة، صباح اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب قبل ساعات قليلة من استضافة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في إطار منافسات الدوري العام.
يلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت في المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ17 لبطولة الدورى الممتاز في القمة 117 على ملعب برج العرب.
يدخل الفارس الأبيض المباراة ويسعى لتوسيع الفارق مع الأهلي إلى ٥ نقاط ليضمن التربع على قمة الدوري ويبتعد بالصدارة عن أقرب منافسيه حيث يحتل الزمالك قمة جدول ترتيب الدورى برصيد 53 نقطة جمعهم من الفوز فى 16 مباراة والتعادل في خمس مباريات والهزيمة في مباراة وحيدة وسجل لاعبيه 50 هدفا وسكنت شباكه 20 هدفا فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني بفارق نقطتين برصيد 51 نقطة جمعهم من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى 3 مباريات والهزيمة فى مثلهم وسجل لاعبيه 38 هدفا وسكنت شباكه 15 هدفا.
من جانبه استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك على البدء بتشكيل متوازن لعدم المجازفة أمام الأهلي خوفا من استقبال هدف مبكر يربك حساباته حيث أوضح جروس للاعبيه إن على الجميع الالتزام بكافة الواجبات الدفاعية والهجومية وسيعيد جروس المغربي خالد بوطيب لقيادة هجوم الأبيض فى التشكيلة الأساسية الليلة.
وفي سياق متصل كان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن استقدام طاقم حكام دولي روماني لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.
ويتكون طاقم التحكيم الروماني؛ من إستيفان كوفاكس «حكم ساحة»، وميهاي أوفيدو آرتن «مساعد أول»، وفلورن مارينسكو «مساعد ثان» وأونت ماريوس إفرام «حكم رابع».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى