حوادث

خاص.. تفاصيل غرق 3 طلاب مصريين في كلية الطب بروسيا (صور)،،جريدة الاتحاد الدوليه

كتب

كيرلس محبوب، وأحمد غالي، وعبد الرحمن جمال، ثلاثة طلاب يدرسون في كلية الطب بإحدى جامعات دولة روسيا، سافروا منذ نحو عام بعد التخرج من الثانوية العامة، أملا في الحصول على مستوى أرقى من الشهادات الجامعية، وهو الأمر الذي وفرته لهم الجامعات الروسية والتي تعطي منح في هذه الفترة التعليمية، إذا سافروا للحصول على حلمهم وهو شهاداة الدكتوراة.

هاتف يدق في المساء، وأسرة تسكن محافظة سوهاج ترد كعاداتها، لتفاجئ بإخبارها أن ابنهم “كيرلس” 20 عاما، توفى أثناء سباحته فى البحر بأحد الشواطئ في روسيا، قبل ثلاثة أيام كاملة، فينزل الخبر كالصاعقة ويضيع حلمهم بوجود طبيب في العائلة.

الطالب المصري
الطالب المصري

حسب عصام حنا، خال كيرلس، فإنه تم التواصل مع السلطات الروسية، والتأكد من الخبر، ليتم بعدها محاولة استخراج الجثة من البحر، حيث بحثت السلطات الروسية على الفور عنهم عقب غرقهم، إلا أنه لم يتم إلى الآن إصدار شهادة وفاة لأبنهم، بعد مرور 3 أيام على الوفاة، وهم فى انتظارها لبدء إجراءات عودة الجثمان لمصر.

ويضيف عصام لـ”القاهرة 24″، أن الأسرة تتمنى تسريع عملية الإجراءات خاصة وأن ابنهم ما يزال صغيرا وهم في حالة يرثى لها، ولن يجفف دمعهم اكثر من استعادة جثته في أسرع وقت ليتمكنوا من دفنها بجواراهم.

الطالب المصري
الطالب المصري
الطالب المصري
الطالب المصري

مشاجرة بين مصريين يعملون فى الكويت بسبب اقتراض مبلغ مالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى