محافظات

هكر القلوب، معه الدينمو و إختراق مربح…جريدة الاتحاد الدوليه

هكر القلوب، معه الدينمو و إختراق مربح
كتبت:ناهد رضوان
فى ختام فاعليات “مؤتمر الجرائم الإلكترونية بين القرصنة وحروب الجيل الرابع “، المستشار/ هيثم البغدادى، هيئة الرقابة، بمجلس الوزراء، يصف رئيس جامعة سوهاج، قائلا: إنه “هكر القلوب”، كونه استطاع أن يخترق القلوب، بتواضعة، وعلمه، ووقوفه بجانب الطلبة، والشباب، بكل جديد يخدم العلم، فاستحق أن يكون هكر القلوب.
كما وصف البغدادى أيضاً مدير مركز الأدلة الجنائية، أ. محمود على، بالدينمو المحرك لهذا النجاح، والحب والتعاون، والجهد المبذول، المغلف بالسعادة والعطاء، واصفاً إياه بأنه، صناعة تفوق الروسى، واليابانى، كونه صاحب رؤية وفكر، ويرجع له الفضل فى إنشاء مركز علوم الأدلة الجنائية، وأنه يعمل بما يعلم، ويعرف ما يعمل،كما أثنى على حُسن اختياره لفريق العمل المساعد، والتعاون الملحوظ والملموس، كونهم استطاعوا أن يكونوا الكل فى واحد، لإخراج المؤتمر بشكل مُشرف، تحت قيادته، واصفاً إياه مرة أخرى، بأنه لواء الجيش.
واضاف البغدادى أن المركز منارة شُعاع، و إشعاع فى المحافظة، تنشر الثقافة القانونية، و علوم الأدلة الجنائية، و الطب الشرعى، والجرائم الالكترونيه.
كما أثنى على السادة المحاضرين، اللواء/ سعيد الدكرورى، الدكتور/ محمد حمزة، والمهندس/ احمد مصطفى، كونهم وضعوا المعلومة فى كبسولة سهلة التناول، دون ترك آثار جانبية سيئة، ليظهر المفعول فى وقته، لينير العقول، لما يقدمه من معلومة وتوعية، بطريقة سلسه وسهلة، جعلت الجميع يتفاعل ويشارك، وكشفت عن مدى وعى الطلبة والسادة الحضور، وحالة الشغف لتلقى العلم، مؤكداً على أن كل من يعتلى المنصة ليحاضر، يحمل أمانة توصيل المعلومة بشكل صحيح ودقيق، بعيدا عن الهوى.
جاء ذلك فى ختام فاعليات
المؤتمر الذى قدمه مركز علوم الأدلة الجنائية، في الرابع والخامس من ديسمبر الحالى.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏المستشار القانونى عبدالحليم السحلى‏‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى