قاتل «طالبة الإسكندرية» يجري معاينة للجريمة- الاتحاد الدوليه

ذبحها بـ«كتر» ثم خنقها للتأكد من وفاتها.. قاتل «طالبة الإسكندرية» يجري معاينة للجريمة

جثة - صورة أرشيفية

جثة – صورة أرشيفيةتصوير : آخرون

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى المتهم بقتل طالبة، 13 سنة، اليوم الثلاثاء، معاينة تصويرية لكيفية ارتكابه الجريمة داخل الشقة سكنها بمنطقة باكوس شرقي الإسكندرية.

أخبار متعلقة

واصطحب المستشار أحمد زغلول، وكيل نيابة الرمل اول، المتهم إلى مكان الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة، وأعاد المتهم تمثيل جريمته، حيث جاءت متوافقة مع ما أدلى به من أقوال.

وتلقى قسم شرطة أول الرمل بلاغًا من إحدى السيدات بالعثور على جثة ابنتها مصابة بجروح متعددة، وسرقة «مبلغ مالي- هاتف محمول- خاتم وقرط ذهب، خاصين بابنتها،- تلفاز- بوتاجاز- اسطوانة غاز».

وانتقل ضباط مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة المدعوة «فاطمة.م.ع» 13 سنة، طالبة، مسجاة على مرتبة بأرضية غرفة النوم.

وبمناظرة الجثة، تبين وجود جرح ذبحي بالرقبة وطعنات متفرقة بأنحاء الجسم، فيما تبين سلامة باب ومنافذ الشقة محل الحادث بالطابق الثالث بعقار بمنطقة باكوس.

وقالت الأم في البلاغ، إنها كانت خارج المنزل رفقة زوجها وعند عودتها بصحبة ابنتها الكبرى، متزوجة، فوجئت بابنتها لا ترد وعند كشفها البطانية عن جسدها وجدتها مقتولة وغارقة في الدماء، ولم تتهم أحد بالتسبب في وفاتها.

تم نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وتحرر المحضر بالواقعة بقسم شرطة اول الرمل، وباشرت المباحث تحرياتها حول الحادث.

وكلف اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.

وأسفرت جهود البحث عن كشف غموض الحادث وتحديد مرتكبيه الحادث وهم ثلاثة أشخاص، أحدهما يدعى «محمد.ر.أ.ال» 40 عاما، مقيم حجر النواتية، عامل باليومية، له معلومات جنائية مسجلة، وسبق له العمل لدى زوج والدة المجني عليها.

تم القبض على المتهمين، واعترف المتهم الأول أمام ضباط المباحث بارتكاب الواقعة، مشيرا إلى أنه سبق له العمل كشيال بمحل صاحب الشقة، وعقد العزم على سرقة منزله لاعتقاده باحتفاظ المذكور بأموال تجارته بداخلها.

وأوضح المتهم أنه يوم الحادث كان يعلم بوجود الابنة الصغرى في المنزل بمفردها، فاتفق مع صديقيه الآخرين على التوجه للشقة مدعيا أنها ملك عمته لنقل بعض المنقولات باستخدام دراجة نارية «تروسيكل بدون لوحات معدنية».

وأضاف:«تركتهما زميلي أسفل العقار وصعدت للشقة بمفردي وطلبت من فاطمة السماح لي بالدخول بحجة نقل بعض المنقولات لزوج والدتها.. وعند دخولي طعنتها وذبحتها بـ(كتر) كان بحوزتي.. ثم خنقتها بحبل للتأكد من وفاتها».

وأشار المتهم أنه عقب ذلك استعان بباقي المتهمين لنقل المسروقات باستخدام الدراجة النارية المُشار إليها، وأخفاها لدى زوج شقيقته، عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل، تمهيداً للتصرف فيها بالبيع.

أرشد المتهم عن المسروقات والأداة المستخدمة، وأيد باقي المتهمون ما جاء باعترافات المتهم الأول، مؤكدين أنهم حسني النية ولم يعلموا بارتكاب المتهم لواقعة القتل والسرقة.

وأمر المستشار عمر الركايبى رئيس نيابة الرمل أول بحبس المتهم مرتكب الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، وإخلاء سبيل باقي المتهمين لحسن نيتهم.

عن Alethad Aldawlih

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاجرة بالشوم بين زوجين في محافظة قنا (السبب مصروف البيت )- الاتحاد الدولية

كشفت مباحث  مركز قوص     بقنا   ، أن سبب إصابة زوجين، اليوم الاثنين، في ...

جحود الابناء /رفض استلام جثة والدته بعد وفاتها بكورونا – الاتحاد الدوليه

جحود الابناء /رفض استلام جثة والدته بعد وفاتها بكورونا – الاتحاد الدوليه صوره ارشيفيه (جحود ...

معركة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة فى سوهاج – الاتحاد الدوليه

معركة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة فى سوهاج متابعة/ أسماء عبدالحميد بسبب خلافات الجيرة قامت ...

ممرض يقتل حبيبته الطبيبة ويحاول الانتحار – الاتحاد الدولية

ممرض يقتل حبيبته الطبيبة ويحاول الانتحار – الاتحاد الدولية نشرة صحيفة “صن” البريطانية قتل الممرض ...