بمركزي حوش عيسى وأبو المطامير وبدعم من فرع الأورمان بالبحيرة تركيب ١٣ عداد مياة شرب نقية لعدد من المنازل الخاصة بمحدودي الدخل.

متابعة: عبدالرحمن محمد الشيخ

أشاد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين.

وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم، مشيراً إلى الدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية لجميع مواطني المحافظة خاصةً فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها البلاد .

وفى هذا الصدد أشار أ/ عادل درغام – مدير فرع أورمان البحيرة أن الجمعية قامت بتوصيل عدد ١٣ عداد مياة شرب نقية لعدد من المنازل الخاصة بالأرامل والمطلقات ومحدودي الدخل بمركزى حوش عيسى وأبو المطامير .

هذا وقد وجه محافظ البحيرة بإستمرار إستهداف القرى الأكثر إحتياجاً وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

عن Alethad Aldawlih

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تتقدم أسرة الحريدة بالتهنئة للدكتورة/ساره شكرى فهمى السباعى بكلية طب وجراحة العيون، جامعة المنصوره،وحصولها على درجة الماجستير

متابعة الاعلامية/هالة عامر تتقدم أسرة الحريدة بالتهنئة للدكتورة/ساره شكرى فهمى السباعى بكلية طب وجراحة العيون، ...

محافظ شمال سيناء يلتقي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب-الاتحادالدولية

محافظ شمال سيناء يلتقي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب شمال سيناء _ امل ...

استغاثة امين حزب الاتحاد بسوهاج، بمحاسبة من تسببوا فى وفاة شقيقته- الاتحاد الدولية

استغاثة امين حزب الاتحاد بسوهاج، بمحاسبة من تسببوا فى وفاة شقيقته كتبت: ناهد رضوان من ...

عاجل : مصر تعلن عن انتخابات مجلس الشيوخ بالنصف الأول من أغسطس-الاتحادالدولية

عاجل : مصر تعلن عن انتخابات مجلس الشيوخ بالنصف الأول من أغسطس ،،،،،،،متابعة،،،رفعت العمدة،،،،،،،،،،،،،،،،، أعلنت ...