سوهاج

رضوان..بعد أربع سنوات مخاطبة للمسؤولين وطلبات الإحاطة.. مشروع الصرف الصحى بدار السلام

رضوان..بعد أربع سنوات مخاطبة للمسؤولين وطلبات الإحاطة.. مشروع الصرف الصحى بدار السلام
كتبت:ناهد رضوان
في إطار المتابعة المستمرة، على أرض الواقع، طارق رضوان عضو مجلس النواب، يتابع إستكمال أعمال مشروع الصرف الصحى بدارالسلام، بالشوارع الرئيسية بمدينة دارالسلام، وذلك بعد مخاطبتة لوزير الإسكان والمرافق العامه والمجتمعات العمرانية، من أجل تحقيق الصالح العام، و الاستفادة من الاستثمارات التي تقوم الدولة بضخها في البنية التحتية، و الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بمستوى الأداء و بكافة إحتياجات المواطن .
قال رضوان: انه تم تقديم طلبات الإحاطة، للجنة الاسكان، بشأن مشروع الصرف الصحى بدار السلام، بمحافظة سوهاج، ضمن مشروعات الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحى، حيث شرعت الشركة، فى تنفيذ المشروع بتكلفة تصل الى مائتان وخمسون مليون جنيه، عام ٢٠١٤م، وتوقف العمل عام ٢٠١٦م، التى كان المقرر لها الانتهاء عام ٢٠١٨م.
جاء ذلك فى اطار سعيه الدائم، من اجل تحسين مستوى الخدمات بالمركز، وتقليل معاناة المركز من مشاكل الصرف الصحى وتلوث المياه الجوفية، وطفح البيارات، مما يؤثر على البيئة، وصحة المواطنين.
الجدير بالذكر ان هذا الطلب جاء الحاقا بمذكرة سبق عرضها على الوزير ، بالإضافة الى العديد من طلبات الاحاطة للجنة الاسكان بالمجلس، جاء ذلك اثناء رئاسته للشئون الافريقية، فى المجلس السابق، وفى اطار حرصه على تحقيق خدمات للمركز، مهما كانت العقبات ، والصعوبات، والوقت، ليحقق جزء من الخدمات للمركز..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طارق رضوان‏‏، ‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى