فيديو

فيديو لعنود العيسى سيتسبب في سحب الجنسية السعودية منها .. عارية تماما

فيديو لعنود العيسى سيتسبب في سحب الجنسية السعودية منها .. عارية تماما

أصبحت “العنود”، نجمة على مواقع التواصل في ديسمبر العام الماضي، وذلك بعد نشرت مقطعا عبر “يوتيوب”، تروي فيه قصتها، وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـ”الفاسدة”؟

والعنود طالبة سعودية، مبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة، أصبحت أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سلوكها المثير للجدل، وذلك بعد أن أعلنت تعرضها للاغتصاب على يد ابن شقيقتها الكبرى.

وقد أثارت فيديوهات وصور السعودية العنود العيسى الغضب على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قامت بنشر صور وفيديوهات مثيرة وفاضحة لها مما احدث ضجة على المنصات الإلكترونية السعودية اليوم.

وأشارت مصادر صحافية سعودية إلي أنها قامت بنشر عارية لها أظهرت من خلاله (تاتو) يحمل شعار المملكة والتي قامت بوضعه على صدرها وهو ما يسىء بشكل مباشر للمملكة .

وكانت قد ظهرت من قبل شبه عارية وتشكو من زيادة وزنها في أحد مناطق جسمها.

واثارت الجدل من حولها عندما أعلنت أنها ستنتحر وغابت لفترة ثم عادت من جديد لتثبت تعمدها أن تتناثر من حولها الأقاويل. وغيرها من المواقف الغير سوية، حتى أنها كانت قد صرحت إن سلوكها هذا نتيجة تعرضها للإغتصاب على يد ابن شقيقتها.

يشار إلي إن العنود العيسى سعودية الموطن ولكنها درست في الولايات المتحدة الأمريكية. وتمتلك رصيد كبير من المواقف المثيرة للجدل.

موقع البشاير

تابعنا علي منصة جوجل الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى