رياضه

كارتيرون بعد الفوز على مولودية الجزائر“فخور حدًا بأداء اللاعبين اليوم أمام مولودية الجزائر،

كارتيرون بعد الفوز على مولودية الجزائر“فخور حدًا بأداء اللاعبين اليوم أمام مولودية الجزائر،

ماذا قال كارتيرون بعد الفوز على مولودية الجزائر؟

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فخره بلاعبيه عقب الفوز على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الزمالك بهدفين دون رد، على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد 5 يوليو، أحرزهما يوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة 7، ومحمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 32.

وقال كارتيرون في تصريحات للمؤتمر الصحفي: “فخور حدًا بأداء اللاعبين اليوم أمام مولودية الجزائر، مشيرًا إلى أن التركيز خلال الأسبوعين الماضيين كان ينصب على الجوانب النفسية والبدنية”.

وأضاف: “الزمالك خاض مباراة صعبة وكنا الأفضل ونملك روحًا عالية، وسنعمل على الفوز في اللقاء المقبل أمام تونجيث السنغال، وننتظر نتيجة الترجي والمولودية، مشيرًا إلى أن فرص تأهل بطل الجزائر أفضل من الأبيض”.

وأتم: “إيقاف سامي فريو مهاجم المولودية جعل مهمتة الزمالك سهلة خلال مباراة اليوم، مشيرًا إلى أن الأداء القوي لفريقه سيساعده في خوض مباريات الدوري المحلي”.

وأصبح رصيد الزمالك عقب فوزه على مولودية الجزائر 5 نقاط، ليحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، فيما يتصدرها الترجي التونسي برصيد 10 نقاط، ويحتل المولودية المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويتذيلها تونجيث السنغالي برصيد 4 نقاط.

ويواجه الزمالك فريق تونجيث السنغالي، يوم 10 أبريل المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى