بث مباشررياضه

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

تترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر يونايتد وليفربول، على أرضية ملعب أولد ترافورد، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

قمة غاية في الأهمية بين عملاقي الدوري الإنجليزي وبحسابات مختلفة للفريقين، فمانشستر يونايتد يتواجد بالمركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 67 نقطة ويبتعد عن الثالث ليستر سيتي بفارق 7 نقاط، ولكن المتصدر مانشستر سيتي يبتعد عنه بفارق 13 نقطة.

الشياطين الحمر على الرغم من فقدان المنافسة على اللقب، إلا أنه يرغب في البقاء في الوصافة وعدم التخلي عنها لأحد لضمان له مقعدًا في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، لذا سيقاتل بكل قوة لتحقيق الفوز على الخصم العنيد، وأيضًا يمنع السيتي من الاحتفال كونه في حال سقوط اليونايتد يتوج المتصدر باللقب رسميًا.

وفي المقابل، ستكون هذه المباراة بالنسبة لليفربول حياة أو موت، فهو لا بد مطالب بتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة ولا بديل عن ذلك من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، وإنقاذ موسمه على الأقل بمركز يؤهله إلى دوري أبطال أوروبا.

كتيبة يورجن كلوب بطل الموسم المنصرم يحتل المركز السادس برصيد 54 نقطة، فهو في موقف صعب حيث الفارق بينه وبين الرابع تشيلسي 7 نقاط، مما سيجعل الريدز يقاتل بشراسة وحتى الرمق الأخير كي يقتحم المربع الذهبي أملاً بأن تخدمه نتائج منافسيه في مراكز المقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى