رياضه

الاهلي يتخطي عقبة صن دوانز بهدفي طاهر ومحسن

الاهلي يتخطي عقبة صن دوانز بهدفي طاهر ومحسن

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية أنظارها صوب استاد الأهلي وي السلام، مساء اليوم السبت 15 مايو، حيث ستقام مباراة مرتقبة للغاية بين الأهلي وضيفه صن داونز، وذلك لحساب فعاليات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

سيكون لقاء غاية في الأهمية والقوة بين الفريقين وخاص بالنسبة للمدير الفني السابق لصنداونز والحالي للأهلي بيتسو موسيماني، وأيضًا تقابلا مع بعضهما أكثر من مرة ويعتبر ديربي ذات طابع إفريقي مميز بينهما.

المارد الأحمر بطل الموسم المنصرم من هذه المسابقة، يدرك أهمية اللقاء وقوة الخصم فهذا سيعطي للأحمر إنذار لكي يركز بشكل كامل داخل المستطيل الأخضر في هذه الموقعة اليوم التي ستكون بمثابة حياة أو موت للبطل الذي يرغب في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي والعاشر في تاريخه.

بيتسو موسيماني يعرف الخصم جيدًا فهو كان مدربهم وعاش داخل جدران النادي ما يقارب 8 مواسم وحقق معهم العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال إفريقيا والدوري الجنوب إفريقي، فهذا الأمر قد يسهل العملية عليه في دراسة الخصم ووضع تكتيك مناسب لوقوعهم في الفخ والنجاح في تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار والسفر إلى جنوب إفريقيا بمعنويات مرتفعة وتسهل عليه عملية العبور إلى الدور نصف النهائي، لكن هذا الأمر يتطلب التركيز العالي من لاعبي الأهلي وعدم التخاذل.

وفي المقابل، يظهر صن داونز هذا الموسم بصورة مغايرة عن الموسم السابق، فقدم أداء مميز وسيناريوات رائعة في دور المجموعات من نتائج وأداء وهذا يجعل الخصم يحترمهم ويعمل لهم حساب كبير.

الفريق الجنوب إفريقي يعلم قوة وأهمية هذه المباراة، فهو الأخر يعرف الخصم جيدًا فتقابلا مع بعضهما أكثر من مرة، لذا سيحاول هذا المساء التركيز بشراسة لتحقيق الانتصار والعودة إلى الديار بنتيجة ترضي طموحاته أو على الأقل الخروج بالتعادل من هذه المعركة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى