منوعات

ابنتا إيرل سبنسر شقيق ديانا تكشفان مشاعرهما تجاه أميرة ويلز

متابعة : محمد كمال

قالت ابنتا إيرل سبنسر، شقيق الأميرة الراحلة ديانا، أميليا وإليزا سبنسر، إنهما كانا يتمنيان لو كانا قضيا مزيدًا من الوقت مع عمتهما الراحلة فى أول مقابلة لهما منذ الانتقال من جنوب إفريقيا للاستقرار فى العاصمة البريطانية لندن.

وتحدث التوأم، 29 عامًا، وهما بنات شقيق ديانا الأصغر إيرل سبنسر، 57 عامًا، إلى مجلة HELLO! حول خططهم للاستمتاع بكل ما تقدمه لندن حيث انتقلا إلى العاصمة لأول مرة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكشفت إليزا أنهما يحملان ذكريات ثمينة لديانا قريبة من قلبيهما، وقالت للمجلة: “للأسف كنا صغارًا جدًا عندما توفيت، كنا فى الخامسة فقط”.

وتابعت “بالطبع، كنت أتمنى لو تمكنت من قضاء المزيد من الوقت معها، لدى بعض الذكريات الخاصة عنها، لا أستطيع أن أشرح السبب، لكنهم عالقون بوضوح شديد فى ذهنى”.

ومن جهة أخرى كشف دارين ماك جريدى، الشيف السابق للأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز، عن الأكلات المفضلة لدى الأميرة ديانا، إضافة إلى الأكلات التى لم تتناولها على الإطلاق، حيث أشار إلى أن الأميرة الراحلة لم تتناول اللحوم الحمراء أبدًا.

وأكد “ماك جريدى”، أن أحد الأطعمة التى كانت مفضلة للأميرة ديانا هو الكريب سوزيت أو سوزيت البيض egg suzette، المكون من البطاطس والبيض والسبانخ، الطبق المثالى لوجبة غداء شهية أو إفطار متأخر أو حتى عشاء خفيف، وفقا لموقع العين الإماراتى.

ويظهر أن ذكريات “ماك جريدى” عن الأطعمة المفضلة للأميرة ديانا لها قاسم مشترك واحد، وهو الأطباق “المحشوة”، من الفلفل إلى الباذنجان المحشي حتى سرطان البحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى