رياضه

المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إسبانيا في أولمبياد طوكيو

متابعة : محمد كمال

اكتمل اليوم الثلاثاء عقد لاعبي منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم بعد وصول رباعي الأهلي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وأكرم توفيق, عقب مشاركتهم مع فريقهم في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز يوم السبت الماضي.
ووصل الرباعي طوكيو أمس/الاثنين/, ووصلوا اليوم إلى مدينة سابورو وشاركوا في المران الذي جري على أحد الملاعب استعدادا لمباراة إسبانيا في مستهل مشوار المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو 2020.
ويلتقي منتخب الفراعنة مع نظيره إسبانيا في التاسعة والنصف صباح الخميس المقبل, ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات في أولمبياد طوكيو, والتي يخوضها المنتخب الأولمبي بعد تتويجه ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما التي أقيمت في القاهرة عام 2019. ووصل الرباعي بصحبة المهندس أحمد مجاهد ري?يس اتحاد الكرة الذي أصر على الحضور لمو?ازرة الفريق.
وجاء التدريب قويا وتنافسيا بين جميع اللاعبين لدخول قاي?مة المباراة , وتم تقسيم التدريب لثلاث مراحل , الأولى خاصة بالاحماء والتسخين والثانية للجوانب التكتيكية ثم تقسيمة بين اللاعبين. وعقد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي محاضرة فنية واجتماعا مع اللاعبين للحديث عن لقاء الخميس وقال غريب للاعبيه:” انكم ليس أقل من أي فريق أوروبي واذا كان المنتخب الإسباني هو بطل أوروبا فنحن أبطال إفريقيا وعلينا اللعب من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث “.
وسبق اجتماع شوقي غريب مع اللاعبين الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا إلى جانب مصر .
وحضر الاجتماع عن المنتخب الأولمبي الدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب ومعتمد جمال مدرب الفريق والدكتور أيمن زين طبيب المنتخب وزغلول صيام المنسق الإعلامي. وتم الاجتماع عبر تقنية زووم مع مسي?ولي المنتخبات الأربعة للحديث عن كافة التفاصيل وموعد الوصول للملعب وتوقيت الإحماء وزي الفريق.
وتم استخراج الآي دي لرباعي الأهلي بمجرد وصولهم إلى مدينة سابورو وعقب المران توجه الرباعي بصحبة المهندس أحمد مجاهد ومحمد الشواربي عضو الاتحاد إلى مركز استخراج البطاقات للاعبين والتي كان الفريق قد استخرجها أمس.
ونظمت اللجنة المنظمة لمباريات المجموعة الثالثة زياره للمنتخب المصري إلى استاد سابورو الذي تقام عليه المباريات وهو استاد مغطي وشاهد اللاعبون والجهاز الفني غرف خلع الملابس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى