عاجل اهم الاخبار

البدء في إعطاء لقاح كورونا للمسافرين فور وصوله من الوزارة بقنا

 

قنا / محمد نجم الدين وهبي

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، عن البدء في تطعيم المسافرين بلقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك عقب وصوله من الوزارة.

وقال “تاوضروس” إن مديرية الصحة بقنا قد أعدت ثلاثة أماكن لإعطاء المسافرين اللقاح الخاص بهم وهم : مكتب صحة قوص ومكتب صحة قنا ومكتب صحة نجع حمادي، مشيرا إلى أنه يجب على المواطن التوجه إلى إحداها، وذلك في الفترة من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وذلك عقب وصول رسالة للمواطن بموعد ومكان تلقي اللقاح مع إحضاره جواز السفر الخاص به.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بقنا أن مراكز اللقاح سوف تصدر شهادة مؤمنة ذات الاستجابة السريعة QR code، وذلك بمقابل 250 جنيه مصري للمواطنين المصريين، و 25 دولاراََ لغير المصريين.

وأوضح “تاوضروس”, أن المواطنين الذين سبق لهم الحجز على موقع الوزارة عليهم بالإتصال بالخط الساخن 15335 وطلب التعديل إلى مراكز اللقاح للمسافرين بقنا، مضيفا أنه يجب على المواطنين الراغبين بالسفر الحجز علي موقع الوزارة https://www.egcovac.mohp.gov.eg/#/home واختيار مراكز اللقاح للمسافرين بقنا، وانتظار رسالة من الوزارة بالموعد.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الصحة والسكان برعاية الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان وحرصها علي ضرورة وصول لقاح فيروس كورونا إلى جميع المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى