محافظات

السكرتير العام المساعد تترأس الانعقاد الثالث لمجلس أمناء مؤسسة الفتيات بقنا

 

 

قنا / محمد نجم الدين وهبى

ترأست المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا اجتماع مجلس أمناء نادى الفتيات بقنا ، لمتابعة تحسين الخدمات التي يقدمها النادي للمترددات.

ناقشت السكرتير العام المساعد خلال الاجتماع بعض مقترحات أعضاء مجلس الأمناء التي بدورها ستعمل على الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمه ، حيث وافق المجلس على إنشاء صندوق للشكاوى خاص بعضوات النادي والمترددات عليه ، وذلك لقياس مدى رضائهن عن الأنشطة المقدمه لهن، كما وافق المجلس على عقد بعض الندوات التعريفية الخاصة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة ، وتوعية الفتيات والسيدات بحجم الإنجاز الحقيقي المقدم من الدولة المصرية في قرى الريف المصري خاصة ما تم إنجازه في قرى محافظة قنا .

ومن جانبها قالت إبراهيم أن مجلس إدارة النادي وافق على تثبيت قيمة العضوية ألف جنية مصرى دون أى زيادة في رسوم العضويه، وكذا تجديد العضوية بقيمة 300 جنيه ، مضيفة إنه تم إرجاء بعض المقترحات الأخرى لاستيفاء دراستها.

كما شددت إبراهيم على أهمية حصر عدد العضوات التى لم تسدد الإشتراك الشهرى للتنبيه علهين بضرورة التسديد للإستفادة من خصم 50% الخاص بالعضوات علي أنه سيتم تخصيص الشهر الأول من كل عام  لاستخراج كارنيهات العضوية بشرط السداد.

يذكر أن  نادى فتيات قنا هو أول نادى مخصص للفتيات والسيدات في صعيد مصر مزود بحمام سباحة، وملعب خماسى وقاعة مؤتمرات مكيفة بالإضافة إلى مكتبة ، كما يقدم النادى العديد من الأنشطة الاجتماعية والرياضية مثل السباحة، والجيم، وأيروبيكس، وزومبا، وباليه، وكاراتيه، وجمباز، وكرة سلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى